Serge Ruffieux يقدّم مجموعة ملفتة لعلامة Carven والكثير من أسلوبه يبرز في التصاميم!

لم يمرّ كثيراً على انضمام Serge Ruffieux إلى علامة Carven الفرنسيّة، هذا المصمّم الذي عمل في الظلّ لدى أهمّ دور الأزياء وكاليد اليمنى لأهمّ المصمّمين فكان اليد اليمنى لصونيا ريكيال كما أنّ أيامه مع ديور علّمته الكثير من دون أن تقدّم له شهرة واسعة في العلن.

ias

السترات القصيرة مع الجيوب من كارفن

أمس، قدّم لنا مجموعته الأولى لعلامة Carven ومعها أعلن بداية شهرته العلنيّة، بداية يمكن أن نعتبرها ناجحة فما رأيناه من تصاميم بدا ملفتاً ومنسّقاً بطريقة فريدة وذكيّة وهذا ما هو مطلوب من علامةٍ كعلامة Carven.

القماش المقطع tartan

إذاً، التميّز حضر في هذه المجموعة والقصّات والصيحات الملفتة حضرت بدورها أما الأبرز فكان الكثير والكثير من أسلوب المصمّم نفسه الذي قدّم تصاميم عكست الـ DNA الخاصّة به إذا صحّ التعبير.

التنانير الشفافة او المقطعة

قبل أن نبدأ مع الصيحات التي رأيناها، لا بدّ من أن تكون بداية حديثنا مع الأحذية التي رأيناها وتحديداً تلك التي أتت بأسلوب الموكاسان مع الشراريب من الأمام أما بالنسبة إلى الأزياء، فيشير المصمّم إلى أنّه استوحاها من الناس في الشوارع الباريسيّة.

لندخل في تفاصيل الصيحات التي رأيناها ونتكلّم عن بروز القماش المقطّع Tartan مرّة أخرى وأيضاً مع Carven حيث رأيناه مع القميص الكلاسيكيّ الذي رأيناه أحياناً بقصّة مزمومة على الخصر وبأسلوب البيبلوم وكذلك مع التنانير وحتى السراويل.

نكمل مع السترات التي قدّمها لنا سيرج في هذه المجموعة والتي أتت مميّزة بالفعل لا سيّما أنّها أتت بقصّة واسعة على الأكتاف وقصيرة من حيث الطول ومع جيوبٍ كبيرة وقماش مطبّع أحياناً.

الفستان المطبع مع الاكمام الواسعة او القميص القصير الواسع

إلى جانب هذه الصيحات، برز القماش الشفاف أيضاً ورأيناه مع التنانير التي تمّ تنسيقها مع الكنزات الصوفية القصيرة كما لا بدّ من الإشارة إلى موضة القميص الكلاسيكيّ أقلّه عند الياقة ولكن القصير Crop Shirt والواسع كما إلى موضة الفستان على شكل قميص Shirt Dress إنما الذي أتى مطبّعاً وبأكمامٍ ملوّنة ومنسدلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية