Series 6 عنوان حملة لويس فويتون الإعلانيّة لصيف 2017

في ظلّ أجواء حيويّة وممتعة، تنزّهت عارضات الأزياء، ميكا أرغاناراز، Rianne Van Rompaey، Natalie Westling، Sora Choi، Jean Campbell، Masha Skokova و Alexandra Micu في العاصمة الباريسيّة باريس.

ias

إنّنا نتكلّم عن حملة علامة لويس فويتون Louis Vuitton الإعلانيّة الجديدة التي تمّ الكشف عن صورها والتي تسلّط الضوء على بعض أزياء وأحذية وحقائب العلامة من مجموعة صيف 2017.

بعدسة المصوّر بروس ويبر وتحت إدارة المخرج Roonie Cooke New house، تألّقت عارضات أزياءلويس فويتون بأزياء العلامة التي قامت باختيارها وتنسيقها خبير المظهر ومنسّقة الأزياء، Marie Amelie Sauve فيما وضع Pat Mc Grath لمسات الماكياج واهتمّ Paul Hanlon بتسريحة شعرهنّ.

بالعودة إلى الحملة الإعلانيّة التي تحمل اسم Series 6 (اليك صور Series 2 التي تعكس مجموعة لويس فويتون لصيف 2015) لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مكان التصوير تمّ على ضفاف نهر سانت لويس حيث جسّدت عارضات الأزياء أدوار شخصيّات أحبّها نيكولا غيسكيير واعتبرها مصدر وحي له.
أما الافت في هذه الصور فهو أنّه وفي بعضها جسّدت الحقائب نفسها بعض الشخصيات واعتبرت هي عارضات أزياء.
وقد اختار غيسكيير تصوير هذه الحملة في Place Louis Aragon هذا المكان الذي له علاقة وطيدة وقويّة مع التاريخ الفرنسيّ وأبرز محطاته إذ عرفت العاصمة الفرنسيّة فيه فنّ السورياليّة والـ Dadaism كما العديد من المظاهرات السياسيّة، الأمر الذي جعل باريس عاصمة رائدة ومتطوّرة ومتقدّمة على سائر المدن والعواصم.

إقرأي المزيد: ميشيل ويليامز تصور اعلان حقائب لويس فويتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية