TeintVisionnaireيعدك بالكثير!

TeintVisionnaireيعدك بالكثير!

كما هي الحال دوماً، Lancôme تسعى لأنّ تجعل منك سيّدة المناسبات كافة بماكياج متقن وأنيق! فأحبّت هذه المرة – وبعدما أهدتك مجموعة ماكياج الربيع-  أن تمنح بشرتك فرصة للتألّق الجّذاب مع إطلاق كريم الأساس TeintVisionnaire!

ias

 

يشكّل TeintVisionnaire نقلة نوعيّة في عالم كريم الأساس مع لانكوم، حيث يستطيع هذا المستحضر تصحيح تصبغات بشرتك ومسامها والقضاء على تجاعيدها، والعمل على علاج مشاكلها خلال أربعة أسابيع فقط، بمعنى أدق هو كريم أساس ومصحح للبشرة في عبوة واحدة، بقسمين منفصلين، حيث القاعدة هي لكريم الأساس، والقسم العلوي للمصحح، وقد أطلق عليها هذا الاسم لأنّ تركيبته تنضم إلى عائلة Visionnaireمن Lancôme،  وتحتوي مواداً تخفي شوائب البشرة وتعمل على علاجها وتصحيحها وإعطائها ملمساً ناعماً ومشرقاً في الوقت نفسه،هذا ويتوفر كريم الأساس TeintVisionnaire بثمانية عشرة درجة، مما يجعله متناسباً ومتوفراً أمام ألوان واشكال البشرة المختلفة.

 

ولـ TeintVisionnaire طريقة خاصة في عمليّة الوضع، فعليك وضع الكميّة التي تحتاجينها من المصحح على رأس أناملك، ومزجها على راحة  يدك بحركة دائرية، ثمّ وضعها على أجزاء محددة من وجهك بحركات ضغط متكررة فوق الهالات السوداء والتصبغات والإحمرار.  ثمّ استعمال كريم الأساس على كامل أنحاء الوجه من الداخل نحو الخارج للحصول على بشرة متألقّة ومشرقة.

 

لا تفوّتي فرصة استعمال هذا المستحضر الرائع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية