Temperley London

ولدت المصممة البريطانية أليس تيمبرلي في الثاني والعشرين من يوليو في العام 1975 في سومرست، ونشأت هناك وسط مزرعة للتفاح يملكها والديها، قبل انتقالها إلى لندن لدخول الجامعة. تخرّجت من الكلية الملكية للفنون قبل العمل على شركتها الخاصة في العام 2000 التي حملت اسم Temperley London والتي بدأت فيها مع صديقها آنذاك (زوجها اليوم) لارس فون بينيغسن. عرفت ماركتها بالأقمشة الجميلة والفاخرة، والخطوات النهائية للقطع، وقد اعتبرت أكثر مصممة أحدثت تغييرات في الأزياء البريطانيّة، بحسب مجلة فوغ الأميركية.

ias

أطلقت تمبرلي عرض أزيائها الأول في لندن في العام 2003، وبعد عامين نقلت عروضها إلى نيويورك حتّى 2011، لتعود إلى العاصمة البريطانية من جديد، وتحتفل بعيد الماركة العاشر. أنتجت ثلاث خطوط أزياء هي: Temperley London و ALICE by Temperley و Temperley Bridal. وقد أطلقت الخط العرائسيّ في العام 2007، أما مجموعة أليس فأبصرت النور في ربيع 2010.

للماركة بوتيكات أساسيّة ضخمة حول العالم، اثنين منها في لندن، لوس أنجلوس، الدوحة، دبي، وقطر، إلى جانب توادها في أكثر من ثلاثمئة محلاً في سبع وثلاثين دولة. ومشوار الماركة تخلله جوائز كثيرة، أبرزها مصممة عام 2011 في هوليوود، حيث ترتدي تصاميمها الكثبر من المشاهير، أبرزهن كيت ميدلتون وشقيقتها بيبا، هالي بيري، سارة جيسيكا باركر، ديمي مور، جنيفر لوبيز وغيرهنّ.

تزوجت من صديقها لارس فون بينيغسن في العام 2002، بعدما عملا جنباً إلى جنب خلال تلك السنوات، ورزقا بطفل في العام 2008، ليتم الإعلان في أغسطس 2014 عن انفصالهما.

تابعي كل جديد عن Temperley London على:

الموقع الرسمي: www.temperleylondon.com

الفايسبوك: Temperley London

تويتر: TemperleyLondon@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية