إطلالات مثالية لشهر رمضان تناسب مختلف الأذواق

صيحات موضة لشهر رمضان 2020 تناسب مختلف الاذواق

صيحات الموضة في شهر رمضان هذا العام ستمنحكِ الكثير من التميّز والحيوية، ولذا تقدّم لكِ الدور العالمية ملابس محتشمة ومريحة وأكسسوارات رائعة تزوّدكِ بإطلالة مواكبة للموضة.

ias

في هذا الشهر الفضيل، من المهم أن ترتدي ملابس محتشمة تجمع بين الأناقة والرقي وتكشف عن أجمل توجّهات الموضة في شهر رمضان. وفي هذا الإطار، تقدّم لكِ الماركات العالمية تصاميم رائعة من الملابس والأكسسوارات، التي اخترنا لكِ أبرزها، ونسّقناها ضمن إطلالات كلّ منها تتناسب مع ذوق مختلف، لتستوحي منها ما يحاكي أسلوبكِ.

مزيج من الحيوية والراحة والأنوثة

صيحات موضة لشهر رمضان 2020 تناسب مختلف الاذواق

كثيرة هي التصاميم التي يمكنكِ أن تعتمديها في شهر رمضان المبارك، ولكن تبقى الفساتين أو القفاطين الواسعة والمحتشمة الأفضل، إذ أنّها تمنحكِ إطلالة أنثوية ومريحة في الوقت نفسه. ومن بين التصاميم التي اخترتها لتحقيق هذه الإطلالة، فستانًا طويلًا من Chloé باللون البرتقالي الناعم بأكمام واسعة، نسّقته مع حذاء من Andrea Wazen بلون النيود، وحقيبة من Max Mara ونظارات شمسية دائرية من Giorgio Armani، وهنا، أذكّركِ بأهميّة اختيار النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهكِ.

الجمبسوت لإطلالة مثالية في دقائق

صيحات موضة لشهر رمضان 2020 تناسب مختلف الاذواق

الجمبسوت هو خيار مثالي عندما تكونين على عجلة من أمركِ، فهو يتيح لكِ الحصول على إطلالة مثالية في دقائق. ولتتميزي في الأمسيات الرمضانية، اخترت لك جمبسوت من Temperley London باللون الأسود يتزيّن بدوائر برّاقة ملوّنة، ونسّقته مع صندل مسطّح من Rene Caovilla، وحقيبة كلاتش ذهبيّة من Tyler Ellis.

ولمن تفضّل الإطلالات الرياضية

صيحات موضة لشهر رمضان 2020 تناسب مختلف الاذواق

في رمضان، تفضّل الكثيرات اعتماد الإطلالات الرياضية، خصوصًا في المنزل أو عند الذهاب لتسوّق الأغراض الضرورية. وتقدّم أهم العلامات في هذا الإطار تصاميم رائعة، اخترت لك منها سروالًا رياضيًّا من Calvin Klein باللون الأسود، نسّقته مع كنزة من Opening Ceremony، وحذاء سنيكرز من Puma يمكنكِ أن تتسوّقيه من موقع Namshi.

نسّقي الهودي مع الجينز

صيحات موضة لشهر رمضان 2020 تناسب مختلف الاذواق

الجينز والهودي والسنيكرز… قطع مثالية لتحصلي على إطلالة مريحة طوال النهار. وتقدّم الكثير من الماركات العالمية هذه القطع بتصاميم متنوعة. ففي هذه الإطلالة على سبيل المثال، نسّقت هودي وسنيكرز باللون الزهري من Puma تجدينهما على موقع Namshi، مع جينز من Mango، فما رأيكِ بأن تستوحي منها؟

تميّزي بإطلالة أنيقة

صيحات موضة لشهر رمضان 2020 تناسب مختلف الاذواق

للمرأة التي تعشق الإطلالات الأنيقة، اخترت فستانًا أخضر بقصّة الميدي من Mango، ونسّقته مع حقيبة سوداء من Coach وحذاء باللون الأسود من Les Benjamins. لتحصلي على إطلالة مشابهة، يمكنكِ أن تختاري من أجمل موديلات الفساتين الرائجة هذا الموسم، باللون الذي يعجبكِ، وتنسّقيه مع أكسسوارات تمنحكِ المزيد من التميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية