The Anthology عنوان كتاب ديور الجديد

اكتشفي كتاب ديور الجديد

كعادتها، تزوّدنا علامة ديور العريقة بصور ومقتطفات وأخبار عن تاريخها العريض وذلك في كتبٍ رائعة تطلقها كلّ موسم بالتعاون مع دور النشر الأبرز في العالم.

ias

فبعدما  اكتشفنا كتب ديور الرائعة في السنوات السابقة، ومنها نذكر كتاب New Looks وكتاب Dior New Couture، ها هي اليوم تطلق كتابها الجديد الذي يحمل عنوان The Anthology  بالتعاون مع دار أسولين Assouline للنشر (Assouline.com)، هذا الكتاب الذي هو أشبه بموسوعة تضمّ 7 كتبٍ تدل كلّ منها الى أبرز أعمال كلّ مصمّم أزياء مرّ على دار ديور الفرنسية وترك بصمة فيها.

فمن كريستيان ديور، المؤسّس، نبدأ لنتعرف على أجمل الصور التي تعكس أيامه مع ديور ومن ثمّ نكتشف ما قدّمه لنا إيف سان لوران حين كان المصمّم التنفيذي للدار الفرنسية وذلك في كتاب آخر.

وأيضاً، يمكنكِ أن تطلعي على أبرز أعمال مارك بوهان وجيانفرانكو فيري وجون غاليانو وراف سايمونز وماريا غرازيا كيوري، مصمّمة الدار التنفيذية والمديرة الإبداعية الحالية للعلامة.

إذاً، باتت علامة ديور الآن مرجعية مهمّة لديكِ في عالم الموضة كما أنّ أخبارها وتاريخها باتا بمتناول يديك مع هذه الكتب السبعة التي تعرض تاريخ كلّ مصمّم مرّ على الدار.

إقرأي المزيد: اليك كتاب Dior Glamour واجمل الصور الملونة لديور

سبعة كتب تركز على 7 مصممي ازياء مروا على دار ديور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية