Yasmina

Tommy Hilfiger تعلن عن إطلاق مجموعتها ربيع 2019 بالتعاون مع زيندايا في عرض لا ينسى

اكتشفي تفاصيل تعاون تومي هيلفيغر وزيندايا في عرض خاص لمجموعة ربيع 2019

سافرت تومي هيلفيغر إلى باريس برفقةزيندايا، الممثلة الأمريكية والسفيرة العالمية للعلامة، احتفالاً بتعاونهما المميز الذي استلهما تصاميمه من أيقونات السبعينيات وعرض أزياء ’معركة فيرساي‘، أحد أبرز أحداث عام 1973 ذات الصلة بالموضة.احتفلت الفعالية التجريبية بمفهوم الحصرية في مجال الأزياء حيث ستُتاح إطلالات عارضات ممشى العروض مباشرةً وفي الوقت ذاته للبيع عبر نظام قنوات تسويق فورية في أكثر من 70 دولة.

تتابع عروض تومي ناو في هذا الموسم مسيرتها في نشر روح العلامة أينما حلت بمشاركة المستهلكين من جميع أرجاء العالم. سافرت عروض تومي ناو منذ انطلاقتها عام 2016 إلى عدة مدن في شمال أميركا وأوروبا وآسيا حيث مازالت كل محطة من محطاتها تبث في العلامة روح الشباب والطاقة الإيجابية المفعمة بتفاؤل الحضور المحلي للفعالية مع كل عرض جديد. هذا وقد اعتمدت الفعالية على النجاح الكبير الذي حققه أسلوب تومي هيلفيغر المتفرّد "شاهد الآن واشتري الآن" الذي يتمحور حول إتاحة إطلالات ممشى العروض مباشرةً وبشكل فوري عبر نظام قنوات تسويق فورية في أكثر من 70 دولة.

اكتشفي تفاصيل تعاون تومي هيلفيغر وزيندايا في عرض خاص لمجموعة ربيع 2019

وفي هذا الموسط، تحط عروض تومي ناو رحالها في مدينة النور معلنةً إطلاق مجموعتها ’تومي×زيندايا‘، أولى ثمار التعاون بين المصمم تومي هيلفيغر وزيندايا، سفيرة العلامة العالمية للأزياء النسائية. ألهمنا عرض الأزياء التاريخي ’معركة فيرساي‘ الذي شهده عام 1973 حين هزّ جيلٌ جديد من عارضات الأزياء أرض ممر الأزياء الأوروبي العريق بحضورهن الفاتن وجاذبيتهن الآسرة بملابس رياضية تختصر الروح الأمريكية في التصميم.

تصاميم مزينة برسومات يدوية لرموز الأبراج جعلت الإيجابية محور تصاميم المجموعة التي ضمّت تشكيلة من تصاميم أطقم رسمية مخيطة بتفاصيل دقيقة منحت الإطلالات لمسة أنيقة مفعمة بالحياة بطابع ذكوري جذّاب. أما السترات والفساتين فأتت نابضة بالثقة فيما جاءت التصاميم الجلدية وقطع الدينيم الفاتنة إلى حد الإثارة لتضع الأنوثة في صدارة المشهد.تحتفل مجموعة ربيع 2019 بأنثى اليوم العصرية وما تجسده من قوة وتأثير وتفاؤل فيما تكرّم أيقونات السبعينات وحقبة الثقافة الحرة التي ألهمت تومي افتتاح أول متاجره الذي يحمل اسم ’بيبولز بلايس‘.

اكتشفي تفاصيل تعاون تومي هيلفيغر وزيندايا في عرض خاص لمجموعة ربيع 2019

وإحياءً لعرض أزياء ’معركة فيرساي‘ مصدر إلهام المجموعة، تميز العرض بطاقم عمل أسطوري رمزي جمع نخبة من أهم عارضات الأزياء المرموقات اللاتي أحدثن ثورة في عالم الأزياء طيلة أربعة عقود.

اختتمت العرض جرايس جونز، ملهمة عالم الأزياء والأسم المرموق الألمع في حقبة ثقاقة الديسكو في السبعينيات وأيقونة حياة باريس اليليلة ونجمة بوب ستار الثمانينيات والتي رافقتها بار كليفلاند، أول عارضة أزياء سوداء وإحدى أبرز عارضات أزياء عرض ’معركة فيرساي‘ في عام 1973 إلى جانب بيفرلي جونسون. كما شاركت في هذا العرض فيرونيكا ويت، أول أمريكية من أصول أفريقية وقعت عقداً تاريخياً أصبحت بموجبه الوجه الأبرز لعلامة مستحضرات تجميل ريفلون، إلى جانب أشهر عارضات أزياء التسعينيات، ديبرا شاو وكريستيل سان لويس أوجيستين مع براندي كينونز،عارضة الأزياء الأكثر تميزاً.

نخبة من عارضات أزياء مرموقات لم يسبق أن اجتمعن على منصة واحدة رافقتهم أشهر المواهب العالمية اليوم، بمن فيهن جوردان دان وويني هارلو التي تألقت في عروض تومي هيلفيغر وظهرت في حملات العلامة الترويجية لقرابة عشر سنوات. كما وجدت مجموعة من عارضات الأزياء الجدد طريقها إلى ممر عروض تومي ناو بمن فيهن آنيتا مارشال وثايس بوغز وكاريسا بينكستون.

اكتشفي تفاصيل تعاون تومي هيلفيغر وزيندايا في عرض خاص لمجموعة ربيع 2019

تتابع تومي هيلفيغر مسيرتها بإبرامها علاقات شراكة جديدة وناجحة مع شركات مبدعة تقدم لها تفعيلات ملهمة. إذ تعاونت العلامة، في هذا الموسم، مع الشركة المصممة لتطبيق ’أن فولد‘، المنصة التي تمنح مستخدميه كل ما يلزم من أدوات لابتكار قصص مؤثرة أكثر تميزاً ومشاركتها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي من خلال أدوات تنسيق نصوص وقوالب مميزة بتصميمها. وفي خطوة للإضاءة على هذا التعاون، تولى ألفونسو كوبو وآندي ماككون، الشريكان المؤسسان لتطبيق ’أن فولد‘ إطلاق قصص علامة تومي هيلفيغر على موقع إنستقرام الخاصة بعرض الأزياء، التقطا من خلالها أبرز لحظات الإعداد للعرض بدءاً من مجريات العمل خلف الكواليس ووصولاً إلى حضور الصف الأمامي.

فيما استمر تطبيق ’تومي ناو سناب‘ في استخدام تقنيات تعّرف صور ثنائية وثلاثية الأبعاد سمحت للمستخدمين بتسوق جميع التصاميم مباشرة من موقع «tommy.com» بمجرد التقاطهم صور سريعة للعارضات أثناء ظهورهن على ممشى العروض أو التصاميم المعروضة في متجر العلامة إلى جانب صور الافتتاحيات والإعلانات المعروضة لتصاميم المجموعة. لتفتح بذلك أبواب الدخول إلى عالم تومي هيلفيغر على مصراعيها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بتمكين مستخدمي تطبيق ’تومي ناو سناب‘ من نشر تصاميمهم المفضلة من مجموعة ’تومي×زيندايا‘ لموسم ربيع 2019 باستخدام ميزة "المشاركة عبر سناب شات‘.

إقرئي المزيد: ستظهر هايلي بالدوين وويني هارلو في الحملة الإعلانية لمجموعة TOMMY ICONS الكبسولية لموسم خريف 2018

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!