Tyler Ellis لياسمينة: "سعيدة بتعاوني مع المصممة الإماراتيّة حمدة الفهيم"

تعاون تايلر ايليس مع حمدة الفهيم

كشفت مصممة الحقائب الإماراتية تايلر إيليس عن أول تعاون لها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك مع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم لإطلاق تشكيلة لوف آند رومانس المصغّرة، والتي ستكون من الأكسسوارات التي تجمّل الإطلالات.

ias

تحمل هذه المجموعة الطابعين الإماراتي والأمريكي، وإنها تجمع بين إبداعات تايلر إليس المبتكرة والعصرية والتطريزات اليدوية المتقنة التي تميّز تصاميم حمدة الفهيم. تايلر إليس خصّت ياسمينة بمقابلة تحدّثت فيها عن هذه المجموعة، فكان هذا اللقاء.

لقد دمجتِ اللمسات الفريدة لحمدة الفهيم في مجموعتك الجديدة، فما الذي شجّعكِ على العمل مع مصمّمة من الشرق الأوسط؟

أنا أقدّر الجمال الاستثنائيّة لنساء الشرق الأوسط وثقتهنّ العالية بالنفس، فهنّ ينجحن بلفت الأنظار بإطلالاتهنّ الراقية والأنيقة، وفساتين المصمّمة حمدة الفهيم تعكس كلّ هذه السمات، الأمر الذي يجعلها الخيار المثاليّ لأتعاون معها.

مصممة الحقائب تايلر ايليس تتعاون مع حمدة الفهيم
التفاصيل المميّزة زيّنت تشكيلة لوف آند رومانس المصغّرة

ما هي أبرز القيم التي تتشاركانها؟

لقد أُغرمت بتصاميم حمدة الفهيم والتطريزات اليدويّة الجميلة التي تزيّنها، والتي تعكس تقديرها للاهتمام بالتفاصيل والحرفيّة اليدويّة. إذًا التعاون بيننا أتى من خلفية أنّ كلتينا تسعى لابتكار قطع فريدة لا يختفي جمالها مع مرور الزمن. من هنا، أتت كلّ حقيبة لتكون بمثابة قطعة فنيّة ونادرة.

مصممة الحقائب تايلر ايليس تتعاون مع حمدة الفهيم
تضفي حقائب لوف آند رومانس المصغّرة التميّز والفخامة على الإطلالات

أخبرينا عن المجموعة التي أطلقتها بالتعاون مع حمدة الفهيم.

نقدّم من خلال مجموعة Love and Romance المحدودة الإصدار، حقائب تعكس روعة الأقمشة المزخرفة التي تستخدمها حمدة الفهيم لخياطة تصاميمها. فكلّ قماش لكل حقيبة، تمّ تطريزها في مشغل حمدة الفهيم في أبو ظبي، قبل أن يتم إرسالها مباشرة إلى معملنا في إيطاليا، حيث صنع حرفيّون خبراء حقائب مذهلة.

مصممة الحقائب تايلر ايليس تتعاون مع حمدة الفهيم
حقائب لوف آند رومانس المصغّرة هي مثالية لمن تبحث عن التميّز

هل تنوين التعاون مع مصممات عربيات في المستقبل؟

إنني الآن في صدد الاتفاق مع مجموعة فنادق فاخرة في المنطقة، والتي يُصادف أن تكون يف أكثر مكان أحبه في دبي. إنني أعمل على مجموعة جديدة بالتعاون معهم، ستجمع بين مميّزات عديدة، مثل الألوان الحيوية، الرسومات المنفَذّة يدويًّا وغيرها.

إذًا، ختامًا، يمكن أن نقول إنّها من الأكسسوارات التي تمنحكِ إطلالات مميّزة، نظرًا لأشكالها الملفتة والتفاصيل الفخمة والفريدة التي تزيّنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية