Yasmina

Van Cleef & Arpels تقدم مجموعة مجوهرات راقية تحية لروميو وجولييت

عقد وقرطان من مجموعة Romeo and Juliette من Van Cleef & Arpels
عقد وقرطان من مجموعة Romeo and Juliette من Van Cleef & Arpels

أكثر من 100 قطعة فريدة من نوعها تمثل مجموعة المجوهرات الفاخرة "روميو أند جولييت" من Van Cleef & Arpels. فقد أوحت رائعة وليام شكسبير الأدبية الشهيرة "روميو وجولييت" الدار فجمعت الابتكارات بين لغة الحب وتعابير الأحجار الكريمة. رؤية جديدة لروميو أند جولييت، تستند بشكل وثيق إلى تراجيديا شكسبير من العام 1597. فتروى عبر المجوهرات الفاخرة قصة الحب الشهيرة التي جمعت العاشقين بكل تفاصيلها المكانية والزمانية. مشهد الشرفة والفجر القريب وأغنية الطير وحدائق فيرونا وهندستها المعمارية إلى جانب جماليات عصر النهضة، كلها كانت مصادر إلهام وعوامل تنبض بالحياة في هذه الإبداعات.

قرطان للأذنين من مجموعة Romeo and Juliette من Van Cleef & Arpels
قرطان للأذنين من مجموعة Romeo and Juliette من Van Cleef & Arpels

الآداب مصدر الهام الدار

تعتبر مسرحية روميو اند جولييت خياراً طبيعياً للدار لأسباب عديدة، فلطالما كانت الآداب من مصادر الإلهام الرئيسية.في عام 2003 خصصت الدار مجموعة مميزة إلى عالم شكسبير مع تشكيلة "أي ميدسامر نايتس دريم" أو حلم ليلة صيف" وغيرها من المجموعات المستوحاة من القصص الأدبية، كما يمكنك هنا، إذا كنت من المهتمات بتاريخ المجوهرات التعرف على الكنوز المخبأة لدار فان كليف والتي عرضتها منذ مدة قصيرة في دبي.

عقد ومشبك وخاتم من مجموعة Romeo and Juliette من Van Cleef & Arpels
عقد ومشبك وخاتم من مجموعة Romeo and Juliette من Van Cleef & Arpels

حجارة كريمة تتحدث لغة الأحاسيس

يجمع كل إبداع بين الأحجار ذات القطع المختلف وتقنيات الترصيع والألوان في تلاعب مستمر للهندسة والانحناءات. من التموّجات الخافتة لأحجار بيير دو كاراكتير التي توحي بمشاعر فريدة، تتحدّث الأحجار الكريمة لغة الأحاسيس: فهي تضم دفء الياقوت المرصّع بتقنية "مستيري سيت"، والنقاوة الكريستالية للماس بالإضافة إلى الألوان العميقة للزمرّد الكولومبي. أما الأحمر والأزرق اللذين يطغيان على لوحة ألوان المجموعة، فهما يمثلان شعاري العائلتين: عائلة كابوليت لجولييت وعائلة مونتيغو لروميو. أما مزيج الاثنين فهو يعطي لون البنفسجي الذي يرمز إلى شغف العاشقين الشابين اللذين اتحدا إلى الأبد بينما الأخضر يشير إلى الأمل الذي يملأ قلبيهما. وأنت إلى ماذا ما يرمز الحجر الذي يلائم شخصيتك؟

إحدى رسومات لورينــزو ماتوتــي لمجموعة روميو اند جولييت VCAإحدى رسومات لورينــزو ماتوتــي
إحدى رسومات لورينــزو ماتوتــي لمجموعة روميو اند جولييت VCA

أطلقــت مجموعــة روميــو أنــد جولييــت حــوارًا فنيــًا آخــرًا مــع الفنان لورينــزو ماتوتــي. فنــزولا عند طلب فــان كليــف أنــد آربلــز، وتزامناً مع إطلاق المجموعة، قــدم الفنــان التصويــري سلســة مــن الرســومات التي تعبر عن القصة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر