Yves Rocher

"بوحي من المناظر الطبيعيّة الخلابة والرائعة في منطقة بريتاني في فرنسا، أراد إيف روشيه إبتكار مستحضرات تجميل مرّكبة من مواد طبيعيّة بحتة" بجملة نختصر سبب نشأة الماركة التجميليّة الفرنسية الفريدة. ولد إيف في العام 1930، وأراد توظيف خبرته في النباتات، بعدما لاحظ منافعها الجمالية المذهلة والمضمونة من حيث النتائج، وحينها قابل أحد العطارين في بدلته، والذي كان قد إبتكر مرهماً من مستخلصات الزهور، في العام 1958، قام روشيه بالتسويق لهذا المنتج ضمن سياسة مدروسة، وليؤسس لاحقاً ماركته ومختبره الخاص.

ias

 

 

تحت لقب "مبتكر الجمال من النبات"، حرص روشيه على الحفاظ على سلامة المشهد، نظراً لاقنتاعه الكبير أنّ مفتاح الجمال يكمن في مصدر واحد هو النباتات، لهذا تنبّه إلى مسألة زرع وحصاد نباتات بمثابة مكوناته الخاصة. وظل المبدأ الأساسي هو لاحترام الطبيعة في طليعة هذه العلامة، فلم يجر يوماُ اختباراًعلى الحيوانات أو يستخدم مكونات معدلة وراثيا. وكانت شركته هي أول ماركة مستحضرات تجميل فرنسية تحصل شهادة ISO. ومع مختبراته وابتكاراته، كان إيف روشيه يساهم في معيشة بلدة La Gacilly الفرنسيّة.

 

 

ومع Yves Roche صار يمكن لكل امرأة الحصول على مستحضرات التجميل ذات التركيبات العضوية، وتشمل مستحضرات التجميل أدوات العناية بجمال بشرة الوجه والجسم والشعر، إضافة إلى الماكياج والعطور. واللافت أنّ أسعارها مقبولة، مما يجعلها في متناول مختلف شرائح المجتمع.

 

تابعي كل جديد عن Yves Roche على الموقع الرسمي: www.yves-rocher.fr

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية