أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل SAG Awards 2017

إختتم شهر يناير أيّامه مع حفل SAG Awards 2017، حيث عادت إطلالات النجمات إلى السجادة الحمراء من جديد ليل أمس. هذا الحفل الذي غالباً ما يكون دراماتيكي الطابع لم نجد هويّته المعتادة تبصم ماكياج النجمات وتسريحات شعرهنّ، التي أتت في معظمها ناعمة وأنيقة، وبعيدة نوعاً ما عن العناوين الصاخبة، إليك لمحة عن الأبرز والأجمل في الحفل.

ias

يبدو أنّ إيما ستون ستكون نجمة العام 2017 مع فوزها في جوائز فيلمها السينمائي الأخير La La Land والتي ظهرت ليل أمس متألقة بتسريحة شعرها القصير المموّج وماكياجها الناعم، ولعلّ سعادتها هي التي خطفت الأنظار من أي عنصر آخر في إطلالاتها. الماكياج الناعم رافق عدداً لافتاً من النجمات، مثل نيكول كيدمان، مع كعكة شعرها الأنيقة، وإيميلي بلانت مع قصّة الشعر الكاريه القصيرة، وناتالي بوتمان التي كانت زهرة مشرقة في الحفل، مع حملها وماكياجها الزهري، ورفعة شعرها الأنثويّة. (أجمل فساتين النجمات في حفل SAG Awards 2017)صوفيا فيرغارا، أماندا بيت، كريس تايغن، وسلمى حايك، فيما ظلّت تسريحات الشعر مفرودة بطريقة عفوية على الكتفين، باستثناء سلمى التي انتقت التسريحة الجانبيّة على كتف واحد. ومن النجمات المتألقات بأحمر شفاه عنابي داكن هي كيت هدسون، التي يمكن اعتبار إطلالتها من الأجمل، خصوصاً مع ترافق اختيارها مع تسريحة شعرها القصير المردود إلى الخلف.

ختاماً، إطلالة النجمة الشابة آريل وينتر لفتت الأنظار في حفل الـ SAG Awards للعام 2017 مع شعر الكاريه بلون الأسود الداكن وأحمر الشفاه البرتقالي، اللذين تناغما مع لون بشرتها الفاتحة. اما ماكياج العيون القوي فكان العنصر الأكثر حضوراً مع كيري واشنطن.

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Golden Globes 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية