كيف تظهرين في قمّة جمالك خلال شهر العسل؟

كيف تظهرين في قمّة جمالك خلال شهر العسل؟

لعلّ الفترة الأجمل في حياة كل إمرأة، ولكنّها أيضاً فترة تسودها بعض التحديات الجمالية التي لا يمكن نكرانها، إنّه شهر العسل، حيث تعيشين والشريك أول أيامكما كزوج وزوجة، ولا عجب أن تسعي جاهدة لتكوني الأجمل في نظره! الأمر ليس صعباً، ولكنّه يحتاج بعض الدقة في كيفية العناية بإطلالتك في هذه المرحلة:

ias

العناية الدقيقة بالبشرة

  • إعرفي أنّ جمال بشرتك وصحّتها ينعكسان إيجاباً على إطلالتك بشكل عام، وفي عيون شريكك بشكل خاص، فالرجل بطبيعته يولي أهمية لبشرة المرأة، وتلفته بقوّة، من هنا عليك معرفة أنّ العناية الدقيقة بها، من ناحية التنظيف والترطيب والتقشير وغيرها من الخطوات الروتينية أكثر من ضرورة. وهنا الأجدى بك البدء بهذا ألأمر قبل شهر العسل لتحصلي على النتيجة المرجوّة.

الشعر الزائد

  • حتّى ولو لم يقل لك الأمر في العلن، عليك أن تعرفي أنّ الرجل بطبيعته ينفر من الشعر الزائد من جسم المرأة، ولا داع مطلقاً لأن تسمعي منه أي ملاحظة في هذا السياق. استعملي Braun بابتكاراتها المتنوعة، التي تمنحك بشرة ناعمة وصحية وخالية من أي شعرة زائدة، والتي تغنيك عن كل الأدوات التجميلية الأخرى. ولعلّ أفضل ما فيها هو ذلك الحجم المثالي والاستخدام السهل الذي يجعلها أساسية في حقيبة شهر عسلك.
Braun بابتكاراتها المتنوعة يجب أن ترافقك إلى شهر العسل
Braun بابتكاراتها المتنوعة يجب أن ترافقك إلى شهر العسل

العناية بالشعر

  • شعرك لا يقل أهمية عن النقطتين السابقتين اللتين ذكرناهما، لأنّه من المعروف أنّه " تاج" جمالك، ويكمّله بصورة مثالية، لذا انتبهي إلى ضرورة العناية به وبصحته وقص أي أطراف متقصّفة تؤثّر سلباً عليه!

الاستعمال المتقن لأدوات الماكياج

  • عليك أن تعرفي أيضاً أنّ للرجل عين نسر في مراقبة ماكياجك، لذا يجدر عليك عدم تجاهل هذه النقطة، والعمل على اختيار المستحضرات المناسبة للون بشرتك وطبيعتها، والتدرجات التي تليق بك، من أجل التألق بإطلالة خالية من الأخطاء. وهنا نحذّرك من المبالغة، فـ 99% من الرجال لا يحبذونها!

إقرئي المزيد: خطوات على كل عروس فعلها بالخفاء عن شريكها في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية