أجمل الأكسسوارات لصيف 2018 من كلوي

اجمل اكسسوارات كلوي لصيف 2018

لطالما كانت دار كلوي الفرنسيّة مصدراً لأيّ إطلالة عصريّة ولكن ملفتة وفي الوقت ذاته تعكس أسلوباً بوهيمياً نوعاً ما وفي المجموعة الأخيرة، تحديداً لصيف 2018، التي قدّمتها المصمّمة الجديدة التي احتلّت منصب المدير الإبداعي التنفيذي لعلامة كلوي، رأينا هذا الأسلوب بلمسة عصريّة وجديدة أكثر.

ias

فالمصمّمة، Natasha Ramsay-levi اختارت العودة إلى الماضي مرتكزة على المزايا الأساسيّة والثابتة التي اشتهرت بها العلامة، فرأينا في الأزياء مثلاً نقشة الحصان التي تعتبر من رموز كلوي كما قصّة الكشاكش التي تعتبر تفصيلاً يميّز الأزياء، هذه المزايا التي أطلقتها تحديداً مؤسّسة العلامة، Gaby Aghion إلى جانب مزايا أخرى أعادت إحيائها نتاشا وذكّرتنا بعددٍ من مصمّمي الأزياء الذين احتلّوا مناصب المدير الإبداعي التنفيذي للعلامة.

احذية مميزة من كلوي لصيف 2018

ولكن وإلى جانب الأزياء المميّزة التي قدّمتها ناتاشا في مجموعة كلوي هذه، تأتي الأكسسوارات لتستحقّ الحديث الأبرز والأهمّ لا سيّما أنّ ما رأيناه أتى ملفتاً للغاية، هذه الأكسسوارات التي تستطيع ومن دون شكّ أن تضفي لمسة ملفتة للغاية على أيّ إطلالة.

احذية بكعب الـ Wedges من كلوي

البداية مع الأحذية طبعاً إذ تلعب الأحذية دوراً مهماً في إطلالة المرأة ومع ناتاشا ولصيف 2018، نعد أنفسنا بالاستمتاع بالأحذية التي تعكس أسلوب الـ Vintage كما البوهيميّ حيث تنوّعت ما بين الحذاء الكلاسيكيّ إنما الذي أتى مروّساً من الأمام وتميّز بالعقدة على الكاحل من الأمام كما لفتنا حذاء الشرائط وتحديداً مع الدوائر، هذا الحذاء الذي يعكس فعلاً أسلوب العلامة.

احذية طويلة الساق بالشراريب او احذية الكاحل المطبعة

أيضاً، رأينا عودة واضحة للكعب المسطّح العالي Wedges فقد قدّمت العلامة حذاء المول بهذا الكعب كما الحذاء الشهير الذي رأيناه يسيطر منذ مواسم والذي يأتي بالشرائط بهذا الكعب أيضاً.

اقراط طويلة وقلادات طويلة

أما بالنسبة إلى أحذية الكاحل، فأبرز ما لفتنا هو الحذاء طويل الساق المزيّن بالشراريب كما حذاء الكاحل المطبّع.

إلى جانب الأحذية، لفتنا التركيز على المجوهرات التي أخذت حيّزاً كبيراً في هذه المجموعة والتي أتت كبيرة وملفتة Statement فرأينا القلادات الطويلة والتي تأتي بطبقات كما الأقراط المنسدلة والطويلة، هذه المجوهرات التي تعكس أسلوباً بوهيميّاً بامتياز.

نظارات شمسية مميزة من كلوي لصيف 2018

من بين الأكسسوارات التي لفتتنا من مجموعة كلوي، النظارات الشمسيّة التي تأتي دائماً مميّزة في كلّ مجموعة من كلوي والتي أتت هذا الموسم بإطار كبير وعريض ومن أبرز التصاميم التي لفتتنا تلك بالإطار العريض المربّع أو بالإطار على شكل القلب.

حقائب مميزة من كلوي لصيف 2018

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن الأكسسوارات من توقيع كلوي من دون أن يكون للحقائب حصّة في الحديث ومن بين التصاميم التي لفتتا الحقائب المدوّرة كما المطبّعة حيث أتت الأولى وكأنها تعديل على حقيبة Drew ولكن بشكل مدوّر فيما الحقيبة الثانية وكأنها حقيبة Faye الظهر إنما مطبّعة ما يؤكّد أنّ حقائب كلوي لصيف 2018 فعلاً مميزة.

إقرأي المزيد: Natacha Ramsay-Levi تقدّم مجموعتها الأولى لكلوي وتستعيد الماضي في صيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية