أجمل الصيحات من توقيع أوسكار دي لا رانتا!

نتعرّف راهناً على مجموعات الكروز 2016، التي تعرض بعضها في إطار عرض أزياء فيما يتمّ تقديم البعض الآخر بأسلوب الـ LookBook إذ يتمّ تصوير لوكات المجموعة.

ias

من مجموعات الكروز 2016 المميّزة التي تابعناها أخيراً، مجموعة Oscar De La Renta التي ضمّت العديد من الصيحات المميّزة.
فما هي الصيحات الرائجة لهذا الموسم والتي قدّمتها دار أوسكار دي لا رانتا؟

1- موضة التنورة بالقصّة المستقيمة: من أكثر الصيحات الرائجة في صيف 2015، التنورة بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسّط، هذه الصيحة التي قدّمتها الدار مع السترة القصيرة. لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة الـ Lady Like، ننصحك باختيار هذه الصيحات.

2- الفستان بالطول المتوسّط: لإطلالة أنيقة، إختاري الفستان بالطول المتوسّط واحرصي على أن يكون بقماش التويد أو الصوف أو الكشمير لإطلالة راقية وزيّني هذا الفستان بحزام على الخصر واختاريه بقصّة مستقية أو بقصّة الـ A Line.

بالصور، اكتشفي موضة الفستان المطبع بالازهار

3- فستان الدانتيل: من أكثر الفساتين الراقية التي تترك انطباعاً أو لمسة أنيقة، فساتين الدانتيل، لذا، اختاريها كما قدّمتها دار أوسكار دي لا رانتا أي مطرّزة بالأزهار أو الورورد وبأكمام طويلة وطول متوسّط أو بطول يصل حدّ الركبة.

4- الفستان بالكشاكش: لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة، إختاري الفستان بالقصّة غير المستقيمة أي الذي يأتي قصيراً من الأمام والطويل من الخلف واحرصي على أن يكون بقصّة الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

5- الفستان بقصّة المشلح: لإطلالة أنيقة، إختاري الفستان المزين بالمشلح أو الكاب على الأكتاف واحرصي على أن يكون الفستان برباط رفيع أي بموضة الـ Slip On.

6- الفستان بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف: اعتمدي موضة الـ Off Shoulders واختاري الفستان بهذه القصة بإطلالة صيفيّة بامتياز واحرصي على أن يأتي الفستان بقصّة مستقيمة ومطرزاً بالأزهار.

اكتشفي موضة التوب بقصة الاكمام المنسدلة على الاكتاف

7– الفستان المنفوخ: بما أنّ موضة الستينيات رائجة هذا الموسم، فننصحك باختيار الفستان بالقصّة الواسعة المزيّن بالحزام العريض على الخصر.

8- الفستان بأسلوب بوهيميّ: إعتمدي موضة الإطلالة البوهيميّة الرائجة هذا الموسم واختاري فستاناً مطبّعاً بأسلوب التونيك.

بالصور، اليك موضة الفساتين بالستايل البوهيمي لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية