أحدث المستحضرات والعطور تدلل جمالك خلال الشهر الفضيل

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قدّمت لك بيوت التجميل باقة من المستحضرات الكفيلة أن تجعلك أكثر جمالاً رغم الصيام، والتي تعتني بصحّة بشرتك ونضارتها، إلى جانب العطور المميّزة، فاكتشفي تفاصيل هذه الابتكارات، واختاري منها ما يناسبك:

ias
  • عطر Jasmin Fauve من Ex Nihilio: من أحدث عطور الماركة الفرنسية التي تخصّك بها في الشهر الفضيل الذي يجمع بين تشبّع الأزهار وبين حدّة الجلد. ويأخذك في رحلة إلى قلب زهرة بيضاء سامّة، حيث تنكشفعروقها الرقيقة تجمع تركيبتها نفحات زنبق الوادي، الزنبق، زهر الليمون، الياسمين، المسك الرومي، الجلد، والأمبروكسيد.
  • زيوت البشرة من The Moroccans: مجموعة من الزيوت المميّزة للبشرة تقدّمها لك هذه الماركة، والتي من المميّز أن تضيفيها إلى روتين العناية ببشرتك خلال هذا الشهر، وهي الزيوت الهندية، وزيت الأرغان التي تستحق التجربة.
  • مجموعة هدايا رمضان من The Body Shop: يوفّر لك ذا بودي شوب الكثير من الهدايا من الشهر الفضيل وهي مجموعة العيد الفاخرة التي تحتوي ثلاثين منتجاً من منتجات العناية بالجسم والبشرة، ومجموعة العيد متوسطة الحجم ذات المنتجات الفاخرة والغنية بمكونات الطبيعة، ومجموعة الفراولة للعناية بالجسم، ومجموعة الورد الانكليزي الفاخر، ومجموعة الكرز الياباني، ومجموعات العطور من المسك الاسود الفاخر والوايت مسك لو، مجموعة الياسمين، وعطور الاليكسيرز
مجموعة هدايا رمضان من The Body Shop
  • Fillerina Plus Night Cream: لا تنسي العناية ببشرتك خلال ساعات النوم، وإحرصي ألا تتجاهلي أهمية كريم الليل. وهذا الكريم المضاد للشيخوخة يغذي وينشط ويساعد على استعادة الرطوبة وإصلاح البشرة الجافة.
  • Dior Hydra Life Micellar Water: هو ضمن المستحضرات التي تجدينها في باريس غاليري، والتي تساعدك في الحصول على بشرة صحية ونضرة خلال فترة الصيام.
  • عطر Opulence OUD من Marks & Spencer: عطر ابتكر خصيصاً للشهر الفضيل ذات تركيبة نباتية فاخرة من الزعفران العطرية، مع الفانيلا، خشب الصندل، الباتشولي و دهن العود.

في سياق مشابه، ابتكرت سنسيجا أوربان سبا مجموعة الاسترخاء The Ritual To Replenish المناسبة لكلا الجنسين. تتميز هذه المجموعة بكونها مثالية لإهدائها لمن تحب أو الاستمتاع بقضاء المزيد من الوقت الخاص نظراً لتقليل عدد ساعات العمل في هذا الشهر الفضيل. وصُمِّمَت خصيصاً لبث الحيوية في الجسم وتجديد نضارة البشرة. يمكن الحصول على علاج العلامة التجارية الجديد في مواقع سينيجيا المتعددة. 

إقرئي المزيد: خرافات عن مكافحة العطش خلال رمضان… فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية