أحمد عز لم يتزوّج من زينة ويستعد لإعلان خطوبته

إعلان خطوبة احمد عز

إعلان خطوبة احمد عز

أشارت مصادر مقرّبة من الممثل المصري أحمد عز إلى أنه يستعد لإعلان خطوبته قريباً من فتاة من خارج الوسط الفني. وذكر المصدر نفسه أن عزّ إلتقى بهذه الفتاة في صالة الرياضة التي يقصدها وهي من خارج الوسط الفني. وكشفت المعلومات أن علاقة عمرها شهرين تجمع بين الممثل المصري والفتاة التي ينوي إعلان خطوبته منها، وبأنهما قررا القيام بهذه الخطوة على الرغم من الدعاوى التي يواجهها عزّ.

ias

 

وكان عزّ في الفترة الأخيرة قد أصبح حديث الساعة والصحافة بعد أن تقدّمت زينة بدعوى تحديد النسب مدعيةً إقدامها على الزواج من أحمد وإنجابها منه طفلين. هذا ولا تزال دعوى تحديد النسب مستمرة ومن المتوقع أن تنتهي قريباً في الفترة المقبلة خصوصاً بعد تغيّب عزّ عن جلسات إجراء تحليل الحمض النووي DNAلثلاث مرات على التوالي.

 

وكان أحمد عز قد ردّ منذ بضعة أيام على الإشاعات التي طالته حول تخوّفه من إجراء الفحوصات الطبية، مؤكداً أنه لم يحضر هذه الجلسات لأنه ما من عقد زواج يثبت زواجه من زينة وبالتالي لا جدوى من إثبات النسب.

 

وبعد الكشف عن إستعداد عزّ لإعلان خطوبته لم يعلن الممثل المصري عن حقيقة هذا الأمر أو يؤكد هذا الخبر مما جعل البعض يعتقد بأنها مجرّد إشاعة أطلقها عز بنفسه لإبعاد الأضواء عن قضيته ضد زينة وتسليطها على هذه الفتاة الجديدة في حياته والتي لا تزال مجهولة الهوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية