أروع برك السباحة وأفخمها حول العالم

أجمل برك السباحة في العالم

كثيرون بيننا لا يروا مرادفاً للصيف أكثر حقيقةً من الاستمتاع في المياه تحت أشعّة الشمس المريحة والمنعشة في آن معاً. تتقنين السباحة أم تعشقين الجلوس في إحدى زوايا بركها، اليك أنت عزيزتي من ياسمينة أفخم أحواض السباحة وأكثرها خطفاً للأنفاس في العالم.

ias

اختبري نفسك: بماذا تشبهين البحر؟

أفخم برك السباحة في العالم

فندق Oberoi Udaivilas في الهند:

في الهند، بلد تاج نحل والاعمار والفنون العريقة، تقع واحدة من أروع برك السباحة في العالم وتحديداً في فندق " أوبروي أندايفيلاس". يتكوّن هذا المنتجع الساحر من 87 غرفة أو جناح، منقسمة بإطلالاتها على 3 برك سباحة تتنافس بروعتها وتصميمها الذي يشابه تداخل مياه البندقية بين مبانيها. إن كنت تخطّطين للتوجّه الى الهند خلال الصيف ابقي في ذهنك أنّ المنتجع الذي نتحدّث عنه هنا هو من الأفخم وتتراوح الليلة في ربوعه بين الـ750 والـ1000 دولاراً أميركياً. 

بركة السباحة في بيبيتي تاهيتي

انتركونتينانتال ريزورت، بيبيتي في تاهيتي:

غالباً ما تعتبر مدينة بابيتي في جزيرة تاهيتي محطّاً للسواح في طريقهم الى بورا بورا أو موريا. ولكن وفي حال كنت تحزمين حقائبك الى أروع مناظر العالم الطبيعية، باعتقادنا أنك تملكين سبباً وجيهاً كي تمضي في هذه المدينة تحديداَ ليلتين أو أكثر. منتجع انتركونتينانتال، لتصدّر حوض السابحة فيها لائحة الأجمل في العالم، أولاً لتماسه مع مياه الشاطئ وثانياً لكون الممرّ الوحيد الذي يجمع بين البانغلوز! 

أتقني العناية بالشعر خلال السباحة!

حوض Huvafen fushi في المالديف

Huvafen Fushi في المالديف: 

تكاد جمالية حوض السباحة هذا تبلغ أضعافها خلال الليل، مع الانارة الساحرة التي تجعله أقرب الى سماء مرصّعة بالنجوم والتي عادلت بناءه بتكلفتها. بسحر ساحر يتحوّل هذا الحوض الى منصّة عرض شهدت أصلاً على مئات من أفخم الاحتفالات في العالم وخصوصاً في مجال الأزياء، ليعود لكونه واحداً من أروع أحواض السباحة في المالديف والعالم، والوحيد قي هذه الجزيرة التي يحتوي على مياه مالحة تتّصف بخصائصها الجمالية والصحية المرموقة.

إضافةً الى المالديف، ما هي الأمكنة السياحية المهددة بالاختفاء؟

skye في ساو باولو، البرازيل

حوض Skye في ساو باولو، البرازيل: على سطح فندق Unique في البرازيل، تحديداً ساولولو يستقرّ هذا الحوض الأعلى في المدينة على امتداد كيلومتر قطراً، مانحاً من يستجمّ في رحابه منظراً يخطف الانفاس وكأنّه في طائرة ترفرف بجانحيها فوق المباني التي تبدو بعيدة جداً عن المياه الدافئة المتلألئة بالألوان الصاخبة. 

حدائق Ubud المعلٌّقة في بالي

حوض حدائق Ubud المعلّقة في بالي:

في الحديث عن أروع برك السباحة في العالم، لا يمكننا أبداً ألا نأتي على ذكر أحواض بالي التي تتنافس فيما بينها أصلاً على اللقب. عودة الجنائن المعلّقة لم تعد ضرباً من الخيال مع منتجع Ubud، الذي توفّر السباحة فيه عناقاً بالروح والطبيعة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية