أسئلة مشتركة بين العرائس قبل حفل الزفاف

أسئلة تطرحها كل عروس على نفسها قبل الزفاف | مخاوف العروس قبل الزواج

أسئلة تطرحها كل عروس على نفسها قبل الزفاف | مخاوف العروس قبل الزواج

عند اقتراب الموعد الكبير، ورغم الحماس الذي تشعرين به، إلا أنّك تجدين نفسك فجأة بحاجة إلى الجلوس مع ذاتك، والبدء بطرح أسئلة من كل حدب وصوب. ولأنّ المخاوف مشتركة، والاحساس بالضغوطات هو نفسه، لا ريب أنّ الأسئلة التي تطرحينها قبل حفل الزفاف، سبق لعدد كبير من العرائس أن طرحنها على أنفسهنّ أيضاً، اعرفي أبرزها: 

ias

 

             4 أسئلة محرجة لا توجهيها لعروس

 

– هل هو الشخص المناسب؟ لا نشك مطلقاً بالحب الكبير الذي جمعكما، وقناعتك بحسن اختيارك، إلا أنّك للحظة تبدأين طرح السؤال ما إذا كان هو الانسان الذي يستحقك، والذي ستستطعين العيش والتعايش معه لآخر يوم في حياتك، وما إذا كان الارتباط الذي تقدمين عليه هو القرار الصائب. 

 

– هل سأندم يوماً ما؟ وهنا الندم يطال مختلف جوانب حياتك، فتتساءلين ما إذا كان الندم سيطرق بابك بعد فترة، نتيجة تخليك عن العزوبية، وتحمّل مسؤولية المنزل والعائلة والأطفال، والشعور بأنك ستقعين في روتين الزوجة والحياة الأسرية المملّة. 

 

               هكذا تستمتعين بحياة العزوبية

 

– ماذا لو كنت زوجة فاشلة؟ للحظة ورغم يقينك من أنّك تشعرين بحماس لتكوني زوجة وأم، تخشين الفشل في تأديتك لهذا الدور، وهنا تجربين أن تقتدي بأمك من أجل أن تريحي أعصابك.  

 

– هل اخترت الثوب المناسب؟ مسألة ثوب الزفاف الذي طالما كان حلماً، سيتحوّل إلى هاجس بألا يناسبك ولا ينال الإعجاب، وهذا السؤال سيكون دوماً في بالك. 

 

      3 إشارات تدل على فشلك في اختيار فستان الزفاف

 

– هل سأحسن التعامل مع المشاكل الزوجيّة؟ لأنّ المشاكل بينكما كشريكين ستطرأ لا محالة، نتيجة العيش تحت سقف واحد، وهنا ستتساءلين كثيراً ما إذا كنت قادرة على مواجهة هذه المشاكل، وتجاوزها بنجاح. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية