أسباب تشجّعك على تبني صيحة الشعر البنفسجي في شتاء 2015

لأنّ ياسمينة تحب دائماً أن تكون السبّاقة في نقل الصيحات المميّزة إليك، ولأنّها لا تريدك مطلقاً إمرأة بإطلالة عاديّة، أحبّت هذا الموسم أن تلفت نظرك إلى اختيار البنفسجي ليكون لون شعرك، من خلال تعدادها الأسباب التي تشجّعك على اختيار هذا اللون أو الصبغة غير الاعتيادية لتكون عنوان إطلالتك هذا الموسم. تعرّفي على الاسباب، وخذي القرار بتغيير لون شعرك!

ias

  • موضة النجمات: نجمات هوليوود الجميلات أمثال كايتي بيري، كيلي أوزبورن، تايلور سويفت وغيرهنّ إعتمدن خلال إطلالتهنّ هذه الصيحة، ونلن الإعجاب، وحزن على الثناء الكبير من قبل نقّاد الموضة، لذا لا تتردّدي في اعتماد هذه الصبغة أنت أيضاً، لأنّك بذلك تحذين حذو نجمات معروفات بتبنيهنّ أكثر الصيحات والألوان المميّزة. (4 شروط لأحمر الشفاه البنفسجي).

  • لون شتوي: أحياناً كثيرة يتم إعتماد صبغة الشعر الأسود المائل إلى الباذنجاني، هو القريب من البنفسجي الداكن، وهذه الألوان تعدّ من الصبغات المميّزة المناسبة لإطلالات الشتاء، ففي هذا الموسم من السنة، تميلين إلى التدرّجات الداكنة منها الى الفاتحة.

- مناسب لألوان البشرة المختلفة: يلفتنا في اللون البنفسجي على الشعر قدرته على أن يتماشى مع صاحبات البشرة السمراء والبيضاء على حد سواء، وهذا لاحظناه مع نجمات هوليوود، ما ينطبق عليك أنت أيضاً، إذ يمكن لهذا اللون أن يكون متوافقاً معك أيّا كان لون بشرتها، فاتحة كانت أم داكنة. (البنفسجي: عنوان أناقتك في المناسبات).

- اختيار عصري وجريء: في حال إخترت هذا اللون، إعرفي أنك ستعكسين الشخصية العصرية والجريئة الكامنة فيك، وستعزّزين ثقتك بنفسك أكثر، لأنّك ستظهرين للجميع وعلى الملأ أن يمكنك إتباع صيحات صبغات الشعر العصرية من دون أدنى شعور بالخوف أو التردّد.

إقرئي المزيد: البنفسجي يحتلّ منزلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية