لماذا عليك زيارة مدينة زيورخ السويسرية قريباً؟

أسباب تدفعك إلى زيارة زيورخ السويسرية قريباً

أسباب تدفعك إلى زيارة زيورخ السويسرية قريباً

عندما نذكر مدينة زيورخ، أوّل ما يتبادر إلى أذهاننا هي العاصمة المالية والمصرفية لسويسرا. ولكن، هل تعلمين أنّ هذه المدينة قد صُنّفت كإحدى أفضل المدن للعيش في العالم؟! في ما يلي، نستعرض أبرز الأسباب التي ستجعل من زيورخ وجهتك المقبلة!

ias

المدينة القديمة التاريخية

المدينة القديمة في زيورخ
المدينة القديمة في زيورخ

إذا كنت ترغبين في التعرف على التاريخ والتراث الثقافي للمدن والقرى، فننصحك بزيارة المدينة القديمة؛ موطن لعدد من المباني المثيرة للإعجاب بدءاً من الكنائس التي تعود إلى القرون الوسطى وصولاً إلى المنازل التي يعود تاريخها إلى عهد شارلمان.

التسوق

شارع Bahnhofstrasse
شارع Bahnhofstrasse

تعشقين التسوق؟ توجّهي إلى شارع Bahnhofstrasse؛شارع التسوق الشهير عالمياً والذي يمتدّ مسافة ميل مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة والمتاجر التي يمكنك استكشافها. تبحثين عن الهدايا التذكارية؟ ما عليك إذاً سوى زيارة متجر هدايا Teddy الذي يضم مجموعة واسعة من الحرف اليدوية والتحف الفريدة من نوعها.

البحيرة الساحرة

بحيرة زيورخ
بحيرة زيورخ

تبحثين عن بقعةٍ مثالية للاسترخاء وسط منظرٍ يبعث الراحة والسكينة داخلك؟ لا تفوّتي فرصة التنزّه في أحد الحدائق المحيطة ببحيرة زيورخ الرائعة. ولا تنسي التقاط الكثير من الصور التذكارية لتخلّدي هذه اللحظات الساحرة!

المأكولات والأطباق الشهية

المأكولات الشهية في زيورخ
المأكولات الشهية في زيورخ

عندما يتعلق الأمر بالطعام في سويسرا، فأول ما قد يخطر على بالك هو الشوكولاتة السويسرية. ولكن، هناك أكثر من محلات الشوكولاتة. يمكنك تجربة Guild House للمأكولات التقليدية مثل Zurcher Geshnetzeltes أو المزيد من المطاعم الأنيقة والعصرية مع الديكور الرائع وقوائم الطعام في Zurich West. أمّا بالنسبة للحلويات، فننصحك بعدم تفويت معكرونات Confiserie Sprungli الشهيرة دولياً!

المتاحف المميزة

متحف Cabaret Voltaire
متحف Cabaret Voltaire

تُعد زيورخ أيضاً موطناً للعديد من المتاحف مثل Cabaret Voltaire الذي يضمّ أعمالاً من حركة الفن السريالي، ومعارض الفن الطليعي، وموسيقى الجاز المباشرة، ومقهى رائع للغاية. لا تترددي أيضاً في زيارة متحف Uhrenmuseum Beyer الذي يوثق تاريخ حفظ الوقت والساعات بما في ذلك الأمثلة البدائية مثل الساعات الشمسية والساعات المائية والساعات.

اقرئي المزيد: السياحة في سويسرا مثالية لفصل الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية