أسبابُ لا تتوقّعها العروس تجعل الرجل يفسخ الخطوبة...فابتعدي عنها!

أسبابُ لا تتوقّعها العروس تجعل الرجل يفسخ الخطوبة...فابتعدي عنها!

أحياناً كثيرة تتفاجئين بخبر فسخ خطوبة بعدما كنت شاهدة على أنّ العلاقة بين طرفيها مثالية، وتعرفين أنّ العريس هو من تخلّى عن عروسه، وحتّى لا تكونين أنت في يوم في الموقف نفسه، سنخبرك بمجموعة من الأسباب المفاجئة التي لا تتوقعها عادةً المرأة لتبتعدي عنها تماماً:

ias
  • التذمّر: بعض النساء يظننّ أنّ التذمّر هو وجه من وجوه الدلع على الرجل، في حين البعض منهم يجدون أنّ المرأة التي تكثر من التذمّر طيلة الوقت هي التي ستتعبهم في المستقبل، ويفضلون اختصار الوقت والألم.
  • التصرّف بطفولية: قسمٌ آخر من النساء يبدأن بالتصرّف كالأطفال، ويبالغن في ذلك، ويعتقدن خاطئات أنّ ما يفعلنه يجذب الرجل إليهنّ، إلا أنّ هذه التصرّفات قد تكون سبباً لجعل الرجل يرى في المرأة الطفلة التي لا تستطيع تحمّل المسؤولية التي يفرضها الزواج وبناء الأسرة، وستؤدي إلى حدوث مشاكل في مرحلة الخطوبة. وتجدر الإشارة إلى أنّه من الممكن أن يظلم عروسه ويكون الأوان قد فات.
  • أهل العروس وأصدقائها: إنّ تعلّق العروس المفرط بأهلها وبأصدقائها، يضايق أحياناً بعض الرجال، خصوصاً إذا كان الحديث بينهما دوماً عن هؤلاء، وإذا كانت من الفتيات اللواتي يتأثرن كثيراً بآراء المحيطين بها. إعرفي أنّ الرجل بطبيعته يحب قليلاً المرأة المستقلّة التي تأخذ قراراتها بنفسها، والتي لا تبالغ في التأثر بالآخرين.
  • مهنة المرأة: إذا كنت ناجحة في عملك، وسعيدة في مهنتك، من الطبيعي أن يشعر شريكك بالفخر بك، ولكن إذا تحوّل هذا العمل أو النجاح إلى فرصة لتخبريه أنّك لا تحتاجينه، وأنّك قادرة على الاستمرار معه أو من دونه، وإذا بالغت في الحديث عن نجاحاتك المهنية، تأكّدي أنّك ستضعين العراقيل في مسار علاقتكما.

إقرئي المزيد: 5 أسس للعناية المثاليّة بخاتم الخطوبة الماسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية