أسهل طريقة لتصغير الانف بالمكياج

أسهل طريقة لتصغير الانف

تخجل الفتيات من أنفهن الكبير والعريض وتحاولن اخفائه بطرق عدة ولكن الامر لم يفلح. منهن من أحبت اللجوء الى عمليات التجميل ومنهن من اختارت خلطات الزنجبيل التي قدمناها لها وبالنسبة للبقية، اليكن أسهل طريقة لتصغير الانف وأنتن تتمتع بالقيام بها. تتميز صيحات المكياج بقدرتها على تطوير التقنيات والاساليب لتغيير ملامح الوجه بالكامل. تعلمن مع ياسمينة كيفية استخدام المكياج لتصغير الانف بخطوات سريعة.

ias

للقيام بتصغير الانف أنت بحاجة الى لونين،لون داكن أي أغمق من بشرتك بدرجتين ولون آخر فاتح أي أفتح من بشرتك بدرجتين أو أكثر. يسلط اللون الفاتح الضوء على جزء صغير من أنفك بينما يخفي الثاني الاجزاء الكبيرة منه والتي تشعرك بالخجل.

طبقي الفاونديشن على وجهك كالعادة بفرشاة المكياج أو اسفنجة المكياج ثم ثبتيها بالبودرة الكومباكت. الآن، طبقي اللون الداكن على جوانب الانف أي جوانب العظمة النصفية الطويلة مستخدمة فرشاة رفيعة للقيام بهذه الخطوة. احرصي أن تبدأي بهذين الخطين من الحاجب أي عند بداية كل حاجب ابدأي برسم الخط وانزلي به حتى آخر الانف على كل جانب. ثم على آخر الانف حيث توجد الكرة قومي بخط صغير تصلين به الخطين الجانبين. أما ألان، حان وقت تطبيق اللون الفاتح أي الهايلايتر. طبقي الهايلايتر بخط في وسط الانف أي بين الخطبين الجانبين اللذين رسمتهيما باللون الداكن. يسلط الهايلايتر الضور فقط على نصف منخارك ويبعد النظر عن عرضه أو حجمه الكبير.

عليك أن تبدأي عملية الدمج بواسطة اسفنجة خاصة بالمكياج واحرصي أن تكون رطبة. ادمجي اللونين سويًا كي تخفي الخطوط التي قمت برسمها وبذلك تحصلين على أنف رفيع. اذا كنت تريدينه أن يبدو أقصر من الاسفل، طبقي اللون الداكن على كرة الانف من الاسفل بشكل خط رفيع بالعرض ثم ادمجيه مع الخطوط السابقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية