أشخاص من الواجب دعوتهم إلى حفل الزفاف

أشخاص من الواجب دعوتهم إلى حفل الزفاف

يأخذ المدعوون مكانة مهمّة للغاية من وقت تنظيم أي حفل زفاف، فمن دونهم ليس هناك من مناسبة، بإعتبارهم العنصر البشري الأساسي في أجمل أيّام عمرك. لكنّهم أيضاً قد يشكلون ضغطاً كبيراً على العروسين وأهلهما الذين يمضون وقتاً طويلاً في تحديد الأسماء وملء قائمتهم، ومعرفة أي منهم يجب دعوته، وأي يمكن التغاضي عنه. ياسمينة تلفت نظرك إلى الأشخاص الواجب عليك دعوتهم في حفل الزفاف. 

ias

مديرو العمل: حتّى ولو كانت العلاقة التي تجمعك بهم سطحيّة للغاية، وحتّى لو كنت على يقين أنّ إحتمال تلبية دعوتهم للحفل قليل جداً، غير أنّ الأصول الإجتماعيّة والإتيكيت يفرضان عليك توجيه هذه الدعوة. وفي حال كانت دعوة الزفاف بلغة غير قادرين هم على فهما، إحرصي على إرسالها كما هي، والإستعانة بالبريد الإلكتروني للإرسال دعوة أخرى بلغة يفهمون معانيها.

أشخاصٌ يمكن للعروس عدم دعوتهم إلى حفل الزفاف

المقربون جداً من العائلة: لا تخرجي نفسك من دائرة الأقارب، فلو العلاقة قد ضعفت قليلاً بسبب البعد الجغرافي والإجتماعي وبسبب إنشغالاتك، غير أن من الضروري أن تتذّكري أنّ وجودهم في حفل زفافك أمرٌ يسعدهم.

أطفال العائلة: لا تحرميهم من حضور حفل زفافك، فقد يكونون في غاية الحماسة لرؤيتك بالثوب الأبيض، خصوصاً الإناث منهم، وهنا نقصد بأقرب الأطفال، لا أن تحوّلي زفافك إلى حضانة بكل تأكيد.

أسوأ المدعوين في حفل زفافك

شركاء وصيفات الشرف: لا يمكنك الطلب من إحدى الصديقات أن تكون وصيفة زفافك، وتتجاهلي دعوة شريكها، سواء كان خطيبها أو زوجها، حتّى ولو كنت لا تعرفينه، فأنت بعدم توجيه دعوة إليه، تضعينها في موقف حرج جداً، لأنّها تريد أن تكون بجانبك، وتعتبر الأمر بمثابة تقليل من قيمة الشخص الذي تحبّه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية