أغراض سفر أنت بحاجة إلى توضيبها لعطلة ستايكايشن المقبلة

إليك أسهل وأفضل طريقة للسفر الى اوروبا

نخبرك اليوم عن أغراض سفر أنت بحاجة إلى توضيبها لعطلة ستايكايشن المقبلة، فرغم أنّك ستظلين في بلادك غير أنّك حتماً ستحتاجين إلى الكثير من الحاجيات التي ستعد رائعة في أجمل عطلة تمضينها في فنادق دبي.

ias

يمكن القول أنّ الستايكايشن هي موضة سياحة العصر، ولعلّ صيف 2020 سيعززها أكثر، مع إجراءات منع السفر، وإحياء السياحة الداخلية، وأهم الأغراض التي أنت بحاجة إليها هي التالية:

  • الملابس الصيفية: أنت بحاجة إلى مجموعة من الملابس الصيفية، مثل التيشرت والفساتين الناعمة والمزركشة والتنانير الناعمة، فضلا عن السراويل والشورتات الصيفية الملونة. 
  • الصنادل المسطحة: خلال عطلة الصيف، وخصوصا إذا كانت وجهتك البحر، أنت بحاجة إلى توضيب الأحذية الصيفية، أبرزها الصنادل المسطّحة التي تريحك وتضيف المزيد من الأنوثة إلى إطلالتك.
  • الفوط الصحية اليومية وتحديدا Always Daily Liners التي يمكنك حملها معك في كل مكان ويمكنك وضعها بسهولة في محفظتك، وقد صمّمت هذه الفوط بشكل مدهش من أجل امتصاص الإفرازات اليومية والرطوبة والرائحة بحيث يمكنك أن تشعري بالانتعاش الدائم. 

> تمّ اختبار Always Daily Liners من قبل أطباء الجلد، وهي موضّبة وملفوفة بطريقة تجعلها مثالية للحمل طوال اليوم حتى تشعري بالانتعاش في أي مكان.

Always Daily Liners المثالية للانتعاش اليومي
  • قناع للنوم: أنت بحاجة إلى هذا القناع لتتمتعي بليلة هانئة خلال عطلتك، فأنت حتماً ستكونين بأمس الحاجة لليل مليء بأحلام جميلة ونوم عميق.
  • ماسك الوجه والجسم: من بين مستحضرات التجميل التي عليك أخذها معك إلى العطلة التي تريدين تمضيتها داخل بلدام هما ماسك الوجه والجسم، لأنّك تمضية ساعات في حوض الاستحمام والعناية ببشرة وجهك وجسمك ستكون خاتمة سعيدة ليومك الطويل والحافل.
  • ولا تنسي طبعاً البيجاما المريحة التي تضمن لك الشعور بالراحة التي تستحقينها!

ومن الإمارات العربية المتحدة إلى فنادق السعودية الفخمة التي تعد خيارك الأمثل لعطلة الستايكايشن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية