أغلى مفتاح للسيارات في العالم أصبح موجوداً في دبي!

أغلى مفتاح سيارات في العالم

أغلى مفتاح سيارات في العالم

لأنّ دبي أفضل مدينة في العالم لإحتضان أفخر القطع في العالم اذ أعلنت شركة "أوين"، التي تأخذ من فنلندا مقراً لها، عن إطلاق خط مفاتيحها الفاخرة والقابلة للتخصيص، حيث يمكن أن تحل مكان جميع المفاتيح القياسية للسيارات الفاخرة في السوق.

ias

ومن بين النماذج الثلاثة التي أطلقتها الشركة، مفتاح "فانتوم" وهو أغلى مفتاح سيارة بالعالم. وإذا كنت تتساءلين عن قيمته، فيصل إلى نصف مليون يورو، أي حوالي 2 مليون درهم.

وبحسب البيان الصادر عن شركة "أوين"، يشمل المفتاح 34 قيراطاً من الألماس، وذلك بالمقارنة مع النموذجين الآخرين اللواتي أصدرتهما الشركة أيضاً.

وبعيداً عن "فانتوم"، أطلقت الشركة، التي لها مكاتب في مدينة دبي، مفتاحين آخرين، أحدهما "كوانتم" الذي رُصع بـ 354 ماسة. وبالنسبة إلى مفتاح "سيرينيتي"، فيصل مجموع قطع ألماسه إلى 1250 ماسة. ويُشار إلى أنه جرى تصنيع النماذج الثلاثة باستخدام 175 غراماً من الذهب عيار 18 أو 24 قيراطاً، وذلك بحسب اختيار العميل.

وبدورها، تعمل الشركة على إضفاء معادن ومجوهرات وجلود خاصة في تصاميمها. ليس ذلك فحسب، وإنما يستغرق صنعها يدوياً على أيدي خبراء فترة تتراوح بين المائة إلى 300 ساعة لكل مفتاح.

اقرئي المزيد: سعرها أغلى من شقة، اكتشفي أغلى غرفة فندقية في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية