أفضل 5 مسلسلات في رمضان 2020!

أفضل 5 مسلسلات في رمضان 2020!

في رمضان 2020 كان هناك تأجيلات كثيرة في المسلسلات وهذا بسبب انتشار فايروس كورونا، لذلك كنّا أمام أعمال درامية فنية قليلة. لكن في التالي اخترنا لكم 5 أفضل مسلسلات هذا العام! 

ias

هذا الاختيار ليس مبني على آراء الجمهور أو آراء النقاد، إنّما على رأينا نحن، وبحسب ما جذبنا من أعمال فنية، ولذلك قد لا تتفقون مع القائمة!

كنّا سابقاً قد قدمنا لكم شخصيات أحببناها على شاشة رمضان 2020!

1- البرنس

كان كامل متكامل من حيث القصة وأداء الممثلين. جمع نخبة من نجوم مصر، وتمكن أن يعكس الشخصيات بكافة أنواعها وفئات أعمارها! القصة شملت حبكة قوية وتشويق، وكنّا ننتظر الأحداث في كل حلقة!

وكنّا سابقاً قد تناولنا كيف وقعت روجينا بخطأ إخراجي بسبب أسنانها في المسلسل!

2- 100 وش

كان مضحك وخفيف ولذيذ! الجرعة الإيجابية التي نحتاج إليها. شمل ممثلين غير معروفين لكن يتمتعون بحس فكاهة. الشخصيات الثناوية أكملت روح الفكاهة فيه، بالإضافة إلى الكيمياء بين نيللي كريم وآسر ياسين!

3- النهاية

الأول من نوعه في العالم العربي، تمكن ان يجذب الكثير لأنّنا غير معتادين على الخيال العلمي. مثل بعد زمني جديد بطريقة محترفة ومن دون أخطاء!

4- أولاد آدم

نختار هذا المسلسل لأنّه لم يتلق الضجة التي يستحقها. كان القوي به تنوع الشخصيات واختلاف القصص، حيث تشعر أنّه يمثل كل شيء في عمل واحد، ويعكس كل مشكلة بطريقة خفيفة وسلسة للمشاهد. طبعاً نجم العمل هو مكسيم خليل!

5- لعبة النسيان

دينا الشربيني أثبتت قوتها وقدرتها في التمثيل. مسلسل كان خفيف ومشوق وشخصية دينا زادته قوة حيث تمكنت من ان تضع المشاهد في حيرة بين حبها وكرهها! عمل متكامل بالفعل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية