إكتشفي طريقة عمل خلطة لتطويل الشعر بسرعة

أفضل خلطة لتطويل الشعر بسرعة

الشعر هو من أهمّ مقوّمات الجمال بالنسبة إلى المرأة والرجل على حدّ سواء، إذ تبيّن أنّ أول ما يلفت نظر الرجل إلى المرأة هو شعرها الصحي والجميل. وعلى رغم أن الشعر القصير رائج كثيراً هذا الموسم، إلاّ أنّ بعض النساء لا يتخلّين أبداً عن شعرهنّ الطويل الذي يبقى نقطة ضعفهنّ. وأحياناً يعاني الشعر من بعض المشاكل التي تفقده جماله وتؤدي إلى جفافه وتقصّفه فتكون المرأة مضطّرة إلى قصّه. إلاّ أن الخلطات الطبيعية قد تكون مفيدة في تطويل الشعر. فما هي أفضل خلطة لتطويل الشعر بسرعة؟ تابعي ياسمينة، وتعلّمي إعداد خلطة لتطويل الشعر بسرعة:

ias

1- خلطة السدر والعسل: إذا كنت تبحثين عن أفضل خلطة لتطويل الشعر بسرعة، إليك إذاً طريقة تحضير خلطة السدر والعسل. أخلطي ملعقتين كبيرتين من السدر مع ملعقتين كبيرتين من العسل. بعد الخلط جيّداً أضيفي على المكوّنات ملعقتين كبيرتين من الخميرة وعصير خيارة واحدة مع كوب من الماء. أخلطي المكوّنات كلّها واتركيها ترتاح مدّة ساعة، ثمّ طبّقيها على شعرك واغسليه بعد ساعة. كرّري هذه العملية مرّتين في الاسبوع للحصول على أفضل النتائج.

2- خلطة الفواكهة: أهرسي حبّتين من الموز مع حبّة من الكيوي المقشّرة. ضعي الخطة على شعرك وافركيها جيّداً من جذوره حتى أطرافه، واغتسلي بعد مرور ساعة. إذ تعتبر خلطة الفواكهة هذه أفضل خلطة لتطويل الشعر بسرعة.

3- خلطة الثوم والزيوت: إذا كنت تريدين  تطويل شعرك بسرعة بالخلطات الطبيعية، أهرسي 4 فصوص من الثوم وأضيفي عليها ملعقة صغيرة من زيت اللوز، وملعقة صغيرة من زيت الخروع، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. ضعي المكوّنات على النار قليلاً، ثمّ طبّقي الخلطة على شعرك ولفّيه بالمنشفة مدّة ساعتين. من بعدها أغسلي شعرك جيّداً بالماء والصابون.

إقرئي أيضاً: زيت الجرجير لتطويل الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية