أقدم الخلطات التي اعتمدتها كليوبترا لبشرة من دون أي شائبة

أقدم الخلطات التي اعتمدتها كليوبترا لبشرة من دون أي شائبة

هل تبحثين عن خلطات طبيعية اعتمدتها كليوبترا لبشرة من دون شائبة؟ ياسمينة ستعرفك على أهمها لاسيما وأن الأخيرة يُقال أنها توفيت وهي تتمتع ببشرة شابة خالية من الشوائب، لذلك تُعتبر من أبرز الوجوه الجمالية التي اشتهرت عبر التاريخ فاقتدت بها النساء على مرّ العصور. إكتشفي إذاً أبرز المكونات الطّبيعية التي ستعود عليك بالفائدة لتنجحي في الحفاظ على إطلالة شابة وطبيعية من دون الحاجة لعمليات تجميل أو حتى لشراء كريمات باهظة الثمن.

ias

خلطات كليوبترا للعناية بالبشرة

  • خلطة زيت الزيتون والعسل والليمون لتنظيف الوجه

لتنظيف أعماق البشرة من الملوّثات كانت تستعين بخلطة زيت الزيتون الذي يُعرف بقدرته على تفكيك البقايا الصلبة داخل البشرة للتخلص منها ، وكانت تضيف العسل الذي يُعتبر حتى اليوم من أهم المكونات التي تعقم أعماق المسام لتحميها من البكتيريا وحبّ الشباب، أما حصير الليمون، فكانت تضيفه الى خلطة الغسول من أجل منع الإفرازات الدّهنية والتخلص من البقع الداكنة .

  • خلطة خل التفاح والمياه لتفتيح البشرة

بعد تنظيف أعماق البشرة من الملوّثات كانت تستعين بخليط المياه وخل التفاح، لتغسل بشرة وجهها به صباحاً ومساء فيساعد على حماية الوجه من أضرار أشعة الشمس كما يُساهم في تبييض البشرة والتخلص من الكلف والبقع الداكنة. يُذكر أنه يُستعان بخل التفاح أيضاً من أجل تطهير أعماق المسام.

  • خلطة الحليب والخميرة لشد البشرة وتنفيخ الوجه

أما السر وراء محافظتها على بشرة شابة خالية من علامات التعب والتجاعيد المبكرة فيكمن خلف استعانتها بخلطة الحليب والخميرة، وكانت تعتمد هذا القناع لمرّتين في الأسبوع وتتركه من 15 الى 30 دقيقة. إن هذا القناع فوائده رائعة جداً لأن الحليب يرطب البشرة ويحافظ على ليونتها أما الخميرة فمن شأنها شدّ الوجه، تجديد الخلايا وتعزيز عمل الكولاجين لتصبح البشرة منتفخة خالية من التجاعيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية