أقل نسبة تمويل شخصي في البنوك السعودية

أقل نسبة تمويل شخصي في البنوك السعودية

من اجل معرفة أقل نسبة تمويل شخصي في البنوك السعودية لا بد من اجراء مقارنة بين هذه المصارف فيما يتعلق بابرز المصارف في المملكة التي تتنافس من اجل مصلحتك. وذلك بعدما سلطنا الضوء على افضل بنك للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب.

ias

يمكن اجراء مقارنة بين مختلف عروض البنوك المقدمة، لاختيار أنسبها من حيث سعر الفائدة ومدة الأقساط وحجم التمويل، اخترنا أفضل بنوك المملكة التي يمكنها تقديم قروض للعملاء:

  • البنك الاهلي: يوفر للقروض الشخصيه على برنامج أميالي لدى الحصول على تمويل شخصي أو عقاري، بطاقة اميالي الائتمانية الإسلامية التي تعطي برنامج اميالي تصل إلى 120.000 ميل عندما تقدم للحصول على
  • تمويل شخصي أو عقاري. وهنا نذكرك بـ الاوراق المطلوبة لفتح حساب فى البنك الاهلى المصري.

للمزيد اضغطي على الرابط الخاص بالبنك

  • البنك العربي الوطني: تمويل شخصي بدون هامش ربح أو رسوم إدارية لمدة 6 شهور، تمنح العميل الحصول على تمويل شخصي يصل إلى 50.000 لمدة 6 شهور، بدون هامش ربح أو رسوم إدارية، وفق شروط وأحكام البنك العربي الوطني.

للمزيد اضغطي على الرابط الخاص بالبنك

  • بنك البلاد: يطلق هذا البنك حملة التمويل الشخصي الخاصة بتمويل الاطباء والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس بهامش ربحي خاص مع إمكانية التمويل بتحويل راتب او بدونه يمكن تحديد قيمة القرض عن طريق حاسبة التمويل الشخصي بنك البلاد.

للمزيد اضغطي على الرابط الخاص بالبنك

  • بنك الرياض: يمكن تحديد قيمة التمويل بكل سهولة عن طريق حاسبة التمويل المطورة، خصيصاُ لحساب التمويل الشخصي أو تمويل السيارات أو العقارات. ويساعد هذا البنك على التخطيط المالي وفقاً لاحتياجات العميل المستقبلية.

للمزيد اضغطي على الرابط الخاص بالبنك

اليك المزيد عن فوائد القروض الشخصية في البنوك السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية