أكثر 5 أمور تثير غيرة العريس خلال مرحلة الخطوبة

أكثر 5 أمور تثير غيرة العريس خلال مرحلة الخطوبة

بعض النساء يشعرن بالسعادة عندما يواجهن غيرة حبيبهنّ، والبعض الآخر يجدن في هذا الموقف تقييداً للحرية لا مبرّر له. بعد فترة الخطوبة، ولأن المرحلة تشكلّ بداية الإرتباط الحقيقي، تتضاعف هذه الغيرة بسبب عدّة أمور. ياسمينة تجول سريعاً على أكثر الأمور التي تثير غيرة العريس في مرحلة ما قبل الزواج!

ias

  • يشعر العريس بالغيرة في حال لاحظ أنّك لا تمنحي ارتباطكما الأهمية الكاملة، وإكمال حياتك على أنك فتاة عزباء، ليس هناك ما يقيّدها، أو ما يشعرها أنها لم تعد حياتها كما كانت سابقاً. (أسباب وعوامل تزيد من الغيرة لدى النساء).
  • عندما تتحدثين عن أصدقائك الرجال سواء في الجامعة أو العمل، وعندما تمدحينهم أمامه، وتخبرينه عن مزاياه، أو حتى تخبري عائلتك كم أنّ هذا الزميل أو الصديق مميّز بالنسبة إليك.
  • يشعر حتماً بالغيرة عندما تعبرين عن حبّك العميق لمطرب أو ممثل ما، وعن مدى تعلّقك به، وسعيك لرؤيته ولو مرّة في حياتك. قد تضحكين من مسألة غيرته في هذه الناحية، ولكن تأكدي أنّ غالبية الرجال يكرهون النجم الذي تحبه حبيباتهم.
  • يشعر حتماً بالغيرة إذا أبديت اهتماماً بأي رجل غريب، أو نظرت إلى أي أحد خلال جلساتكما العامة، خصوصاً إذا أحسّ أنّ الرجل الآخر يبادلك النظرات نفسها.(نصائح للعروس لإرضاء العريس ليلة الزفاف الأولى).
  • تراوده الغيرة عندما يحس أنه ليس الرقم واحد في حياتك، وأنّ بعض الأشخاص، كعائلتك مثلاً، أكثر أهمية بالنسبة إليك.

إقرئي المزيد: طرق فعالة لنزع الغيرة من الشخصية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية