أمسية افتتاح معارض الفنون في الدي آي إف سي في دبي

افتتحت معارض الفنون في الـDIFC في دبي أبوابها من جديد لتستقبل عاشقي الفنون من كل مكان وكان ذلك مساء الأحد 14 من سبتمبر. واحتشد عدد من الأسماء اللامعة في عالم الفنون في دبي بالإضافة الى الصحافيين وكانت ياسمنة من بينم لتكشف لك أحدث الاصدارات الفنية. 

ias

كان الإفتتاح لباقة من أهم المعارض في الـ DIFC، ومنها كان معرض Lumas العالمي والمعروف في مجال الفن حيث يقدم نسخاً محدودة من أعمال فنية أصلية ومعاصرة موقعة من الفنانين أنفسهم. وقد حضر المدير العام لتطوير التجزئة معلقاً أن معارض لوماس تختلف عن المعارض التقليدية بل فيها روح المنزلية والبيئة الهادئة.

أما بالنسبة لمعرض #Interference ، قدّم لوحات من مجموعة "الفرجام" المتنوعة من فنانين من حول العالم، من مختلف الأعمار ذوات تقنيات فنية متنوعة وواسعة جداً.

 

                               Max Factor تعلّم فن الماكياج في دبي

 

معرض Cuadro قدم مجموعة بإسم "Fluid Forms" من توقيع الفنان فايق أحمد ومن أجمل المنتجات الفنية التي لفتت انتباهنا كانت قطع من السجاد والتي تظهر وكأنها تذوب حيث تترّكز أعماله على الفنون بالمحاكة بالخيطان والتي يتقنها بدقّة تامّة. 

أما بالنسبة لفنون مصطفى علي السوري  فكانت هي محط أنظار ضيوف معرض Art Sawa والتي تركزّت على  قطع من النحت الجميلة والمشغولة بدقّة رائعة.

 

وبالنسبة لـAyyam Gallery، افتتحت بفنون للفنانة شروق أمين، وأخيراً معرض The Empty Quarter قدّم فنون بإسم Silky Roses and Sneakers  من توقيع المصورين بيلي هيلز وسوزان بارنيت من أصل ألماني واللذان كانا متواجدان في المعرض حيث تحدثنا معهم وشاركانا سر شغفهما بالتصوير معبرين أن فن التصوير هو طريقة لنقل ما في الذهن الى الورق والى صور جميلة وفنيّة. وتتركز أعمالهما على صور ذات مبدأ الأزياء ولكن الألوان تبدو دائما وكأنها قديمة ومعتقة وذلك هو من إحدى التقنيات التي يشتهر بها هذا الثنائي الموهوب

. موسم جديد وفنون رائعة بإمكانك زيارتها في  أي وقت في الـ DIFC.

 

                             كافيه أنجلينا في دبي مول بعينيّ ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية