أمورٌ تستفز كل زوج في العالم...ويرفض الاعتراف بذلك!

أمورٌ تستفز كل زوج في العالم...ويرفض الاعتراف بذلك!

مهما كانت علاقتكما الزوجية على وئام ووفاق، هناك الكثير من الأمور التي يفكّر بها الرجل وتعجزين أنت عن معرفتها، كما هناك أمورٌ يحبّها ويكرهها وتستفزّه، ومع ذلك قد تجهلينها. يعود ذلك إلى أنّ الرجل بطبيعته لا يعبّر كثيراً عن مشاعره، والأجدى منك معرفة ما هي الأمور التي تثير استفزازه!

ias
  • العلاقات العاطفية السابقة: إذا كان على معرفة عن علاقاتك العاطفية، إعرفي أنّ الحديث عنها يجعله يشعر بالإنزعاج، خصوصاً إذا أكثرت من التحدّث عن حبيب معيّن، وذكر إسمه في كل مناسبة، ومحاولة معرفة أخباره الحالية.
  • الغيرة من الزملاء في المهنة: إعرفي أنّ الرجل قد لا يظهر أنه منزعج من أن يتحدث إليك زميل في العمل في وقت متأخر، وحتّى ولو كان يعرف حكماً أنّ ليس هناك أي علاقة بينكما. إنّما يفضّل أن يظل العمل في مكان، وحياتك الأسرية في مكان آخر.(أمرٌ يهم الرجل خلال العلاقة الحميمة…وأنت تجهلين تأثيره!).
  • المبالغة في الحديث عن النجاح المهني: مهما بلغ انفتاح زوجك، إعرفي أنّ كثرة الحديث عن نجاحك وتميّزك وقدراتك المذهلة قد تؤثّر فيه سلبياً، ليس بالضرورة أن ينم الأمر عن غيرة، ولكنّه في قرارة نفسه ينزعج من فكرة ظهورك أكثر أهميّة منه.
  • بعض الصديقات: الصديقات اللواتي يتدخلن في الشؤون العائلية أو العلاقة الزوجيّة هي أكثر الأمور التي تزعجه، والتي قد يسكت عنها، حتّى لا تشعرين أنّه يحاول إبعادك عنهنّ، أو ما قد يترتّب عن ذلك من مشاكل.
  • تجاهل ما يطلبه منك: أحياناً كثيرة يطلب الزوج منك أمراً ما، وتتجاهلين القيام به، أو تنسينه، هذا الأمر يشعره بعدم تقديرك لما طلب، وهو من التصرفات التي تثير استفزازه بقوّة.

إقرئي المزيد: أخضعي شريكك لهذه الاختبارات واعرفي ما إذا كان سيخونك بعد الزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية