أمور تزعج العريس في حفل الزفاف..تفاديها قدر الإمكان!

أمور تزعج العريس في حفل الزفاف..تفاديها قدر الإمكان!

صحيح أنّ الحب الذي جمعكما سيتوّج ارتباطاً رسمياً بعد فترة قصيرة، ولكن الحياة التي تجمعكما، والمعاملة كل تجاه الآخر، هو وحدها الوقود التي تشعل هذا الحب وتقويه، أو تؤدي دوراً في جعله يخف حتّى الاختفاء. كثيرةٌ هي التصرفات المزعجة خلال الزفاف، إلا أنّ البعض منها قد يثير غضب شريكك ويزعجه في اليوم الأهم في حياته، فتعرفي على الأبرز منها، وتفاديها!

ias

  • حبّه الكبير لك لا يعني أنّه سيتقبّل أن تركزي فقط على نفسك في الحفل، وتتجاهلي تماماً حضوره، أو دوره، لا بل أن تحوليه إلى تابع، في كل تفصيل من تفاصيل الزفاف، متجاهلة أهمية أن تشعريه أنّ الحفل هو للاحتفال بزفافه أيضاً وهو جزء أساسي فيه. كثيرات هنّ العرائس اللواتي يفضلن تسليط الدور عليهنّ في حفل الزفاف، غير مدركات أنّ هذا الأمر يجده بعض الرجال انتقاصاًَ من حضورهم، بالتالي رجولتهم.
  • لن يستسيغ العريس أن تعاملي أهلك وأصدقائك بصورة مختلفة عن أهله وأصدقائه، كأن تحييهم بكل حب وعاطفة في مقابل إظهار البرودة تجاه مدعوويه. فهذا التصرّف سيجعله يشعر أنّك لست الفتاة الناعمة التي أحبّها، والتي يريد أن يمضي حياته معها. حاولي أن تظهري سعادتك في حضور الجميع، ولا تفرّقي بينهم، واحرصي على إظهار مودتك لأهله.
  • لا تطلبي منه في الحفل ما هو عاجز عن فعله، أو ما هو بعيد أساساً عن شخصيّته، فإذا كان لا يحب الرقص دعيه على راحته، وإذا كان لا يود أن يحملك ويدور بك، لا تجبريه على ذلك، ولا تظني أنّ رفضه للأمر سيكون تعبيراً عن عدم حبّه لك. ببساطة هو لا يحب ذلك، ولا داع مطلقاً لإجباره.

إقرئي المزيد: تصرفات وصيفة الزفاف التي تزعج العروس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية