تعرفي على أبرز صفات برج العذراء المتعلقة بالنساء

أهم صفات برج العذراء

تتأثّر شخصية المرأة وطباعها ببرجها المرتبط مباشرةً بتاريخ ميلادها. وإجمالاً تتقارب صفات الناس الذين ينتمون إلى البرج ذاته، ولكن اطباعهم تختلف باختلاف الابراج. فما هي أهم صفات برج العذراء إذاً؟ وما الذي يميّز المرأة العذراء عن غيرها من الابراج؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي أهم صفات برج العذراء الخاصّة بالنساء:

ias
  • من أهم مواصفات المرأة العذراء الايجابية هي: ساحرة وذكية ومرتّبة وموهوبة، ناقدة بالفطرة ومحلّلة ناجحة وامرأة ودودة تنجح في إقامة علاقات اجتماعية ناجحة. وهي غالباً ما تحكم على الاشياء بموضوعية وتهتم بالتفاصيل الصغير وهذا ما يكسبها المصداقية بنظر المحيطين به.

  • على الصعيد المهني، فإن المرأة العذراء مرتّبة ومنظّمة ليس بأشيائها وحسب وإنما بأفكارها أيضاً. وإن أكثر ما يميّزها هو تواضعها وعشقها للقضايا الانسانية التي تتحمّس لها وتجتهد لتحقيقها.

-في عالم الموضة والازياء، فإنّ المرأة العذراء تملك ضعفاً تجاه السوق وصيحات الموضة. وهي ترفض الخروج من منزلها ما دامت غير مرتّبة أو بهندام غير أنيق وغالباً ما تتّبع أسلوباً كلاسيكياً ناعماً وأنيقاً. كما أنها تحرص على ترتيب خزانتها وفق الألوان وموديل الملابس.

  • في الحبّ، إن المراة العذراء عاطفية جدّاً وتخفي تحت شخصيتها الهادئة والصبورة فيضاً من المشاعر والعواطف. ولكنها تسعى إلى الكمال ولذلك وقبل دخولها في أي علاقة، تحلّل كل المعطيات جيّداً وتحاول اكتشاف حقيقة مشاعر الرجل. فالمرأة العذراء لا تقع في الحب بسهولة ولا تعلنه ببساطة. اما إذا وجدت الرجل المثالي فنجدها عاشقة شغوفة وحبيبة مخلصة إلى أقصى الحدود.

  • في العمل، تنجح المرأة العذراء في العمل ضمن مجموعة لأنها دقيقة وتلاحظ كل التفاصيل، كما أنها تحرص على أداء واجباتها على أكمل وجه من دون تقصير.

  • في الصداقة، إن المرأة العذراء هي الصديقة المثالية التي تقدّم النصائح القيّمة في مختلف الصعد. ومن مميزاتها هي حبّها لمساعدة الآخرين ودعمهم متى احتاجوا لها.

  • من عيوب المرأة العذراء، نذكر: كثيرة النقد ويصعب إرضاؤها وأحياناً تصدر أحكاماً مسبقة خاطئة على الآخرين كما أن لسانها سليط ونقدها قد يكون مؤذياً.

إقرئي أيضاً: صفات برج الأسد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية