تعرفي على أهم فوائد الليمون للشعر

التخلص من السموم

أهم فوائد الليمون للشعر

انطلاقاً من أنّ الشعر من اكثر أعضاء الجسم التي تتعرض للكثير من السموم والبكتيريا ويمتصها، ما يؤدي إلى تلفها زتضررها، ينصح شرب عصير الليمون كل يوم لأنّه يساعد على فتح مسام الشعر للتخلص من السموم الضارة فيه ويساعد الشعر على النمو والبقاء بصحة جيدة.

ias

يعالج الشعر الدهني

أهم فوائد الليمون للشعر

ينصح باستخدام الليمون في العناية بالشعر الدهني من خلال التخلص من الاتربة والشوائب العالقة بالشعر من اثار الشامبو او الزيوت من خلال استخدام 34 لتر من الماء مضاف الية معلقتين كبيرتين من عصير الليمون.

خلطة الليمون مع صفار البيض

أهم فوائد الليمون للشعر

للتخلص من بقايا الحناء، اخلطي الليمون البيض مع صفار لجعل الشعر أقوى شرط تطبيق هذه الخلطة مباشرة على فروة الرأس وتركها حتى تجف لمدة ساعتين ثم غسله بشكل صحيح مع الماء الدافئ.

يساعد على التخلص من القشرة

أهم فوائد الليمون للشعر

الليمون يمكن أن يكون مفيداً جداً لفروة الرأس للتخلص من القشرة قشرة الرأس كما أنّه يقوي الجذور من الداخل. لذلك افركي شعرك بالليمون وينبغي تكرار هذه الطريقة مرة واحدة في الاسبوع لمنع الكسر الشعر وبلوغ تألق جيدة.

يفتح الشعر

أهم فوائد الليمون للشعر

يستخدم الليمون لتفتيح الشعر والحصول علي درجات فاتحة في الوان الشعر احصل الان علي وصفة رائعة لتفتيح الشعر وهي يغسل الشعر بالشامبو جيدا.

يساعد غدد الشعر

أهم فوائد الليمون للشعر

غمر الشعر بعصارة الليمون يحمي الشعر من البكتيريا والجراثيم الخارجية. كما أنّه يساعد في استخراج النفط غير المرغوب فيه من عمود الشعر ويساعد غدد الدهنية على الحفاظ على الكمية المطلوبة من النفط للحفاظ على شعر قوي وصحي.

يعالج مشكلة تساقط الشعر

أهم فوائد الليمون للشعر

خليط من عصير الليمون وماء جوز الهند يساعد في الوقاية من فقدان الشعر. ولكن يجب التنبه إلى خلط كميات متساوية من كل من المكونات وتطبيقها لفترة عشرين دقيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية