"أوبر" تكرّم المرأة السعودية من خلال ميزة مخصّصة للنساء فقط

"أوبر" تكرّم المرأة السعودية من خلال ميزة مخصّصة للنساء فقط

في خبر لافت يعزز تمكين المرأة السعودية، نشر موقع "أرقام" السعودي الناطق باللغة الإنجليزية، بيانا لشركة "أوبر" في المملكة لنقل السيارات الخاصة، حول خدمتها الموجهة للمرأة السعودية، التي تمنحها الحق في الاختيار.

ias

وفي التفاصيل، أشارت "أوبر" إلى إطلاقها رسمياً تقنية جديدة مخصصة للنساء فقط، والتي يمكن من خلالها أن تختار المرأة "وجهة النساء المفضلة"، والتي تعني أن تختار المرأة السائقة التي تريد،وقالت "أوبر" إنها تسعى من خلال تلك التقنية، توفير مزيد من الأماكن لمن يستخدم تلك الخدمة، وبالأخص السائقات التابعات لها.

> تهدف "أوبر" من خلال هذه الخطوة أن تدعم المبادرة الجديدة الخاصة بها في السوق السعودي، والتي أطلقت عليها "أوبر مساركِ"، والتي تستهدف زيادة مشاركة المرأة في القوى العاملة، من خلال استخدامهن وسائل نقل بأسعار معقولة.

تعد تلك التقنية الجديدة من قبل "أوبر" هي الأولى من نوعها على مستوى العالم في الشركة العالمية، خصوصاً وأنها خضعت للتجربة في العام الماضي، بعدما منح المرأة السعودية حق قيادة السيارات. وتجدر الإشارة إلى أنه بعد إعطاء المرأة السعودية حق القيادة، صار يمكن لشركات النقل الخاصة تدريب اكبر عدد من النساء السائقات. 

إقرئي المزيد: إطلالة مميّزة لأصالة خلال حفلها في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية