أوبرا وينفري خلال "غولدون غلوبز": إنه يوم جديد للمرأة يلوح في الأفق

أوبرا وينفري خلال "غولدون غلوبز": إنه يوم جديد للمرأة يلوح في الأفق

منحت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية جائزة "سيسيل بي دوميل" للإعلامية أوبرا وينفري، خلال حفل توزيع جوائز "غولدون غلوبز" لعام 2018، وهي إحدى فئات الجوائز الفخرية التى تمنح لأصحاب المساهمات البارزة في صناعة الترفيه أمام الكاميرا وخلفها.

ias

وخلال تسلمها الجائزة، ألقت الإعلامية الأشهر عالمياً، ومثال المرأة القوية والمناضلة والناجحة، خطاباً مؤثراً ومشجعاً في الوقت عينه لكل امرأة وفتاة في العالم، بغية مساندتها ودعمها في مسيرتها والوقوف ضد أي رجل يحاول إضعافها ومنعها من تحقيق أحلامها والأهم الاستخفاف بها وبثقتها بنفسها.

فقد أشادت أوبرا وينفري، البالغة 63 عاماً، بالنساء اللواتي تحدثن عن تعرضهن للتحرش، معتبرة أنهم نساء يتمتعن بالقوة الكافية للتحدث عن قصصهن الشخصية.

وقالت: "لفترة طويلة لم يتم سماع أصوات النساء، أو تصديقهن إذا استطعن التحدث عن حقيقة قوة هؤلاء الرجال، ولكن انتهى وقتهم".

ووجهت رسالة للشابات في العالم تقول: "هناك يوم جديد يلوح في الأفق".

وبالتالي يا عزيزتي، عليك اعتبار هذه الرسالة كدافع قوي لك بغية الاعلان صراحة عما يحصل معك والتوقف عن اعتماد سياسة السكوت والقبول بالأمر الواقع، فلا يجب الخجل من أي شيء تتعرضين له بل على العكس، ففي الأمر شجاعة وقوة لا مثيل لها على الإطلاق.

وكانت قاعة "بيفرلي هيلتون" في حي بيفرلي هيلز في كاليفورنيا احتضنت فعاليات حفل جوائز، "غولدن غلوبز"، الذي اختير ليقدمه الممثل الكوميدي سيث مايرز.

اقرئي المزيد: من هم الفائزون في جوائز "غولدون غلوبز" لعام 2018؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية