أي تسريحة شعر تلائم برجك؟

الشعر والبرج

الأغلبية بيننا، تظهر بعشرات تسريحات الشعر وتجرّب كل ما تبدعه الموضة والصيحات، ولكن في الواقع لكل واحدة منا تسريحتين أو ثلاث تلائمها كلياً، وهي غالباً التسريحات التي تريحها وتظهر كل جاذبيتها. ولأنّ الأبراج تدّعي تدبيرها لحياتنا في شكل عام، تعالي نكتشف ما هي التسريحة التي ينصحك بها برجك! 

ias

إختبار: أيّ علاقة تجمعك بتسريحة شعرك؟ 

– برج الحمل: لأنّ برجك يعشق المغامرة ويخاف الروتين، ينعكس الأمر على تسريحة شعرك، ما يجعلك أكثر الأبراج ميولاً للصيحات الغريبة كالقصات غير المتناسقة والألوان الصاخبة وغير المتوقّعة والتضارب في اللون والتسريحة بين قسم وقسم آخر من شعرك.

– برج الثور: كبرج معروف لاحتمائه بالكلاسيكية وهربه من الغرابة وتشديده على الاقتصاد وبالتالي عدم الانفاق على ما يعتبره من الكماليات، تركزين إذاً على تسريحة واحدة تصبح توقيعاً لاطلالتك، والقصّة لحدود الكتفين هي الأكثر اعتماداً بين فتيات الثور!

– برج الجوزاء: أنت من هواة الاطلاع على أجمل تسريحات الشعر وأكثر اتقاناً، ولكنك في الوقت عينه لا تمانعين أبداً في لفّ شعرك بكعكة عشوائية والخروج من المنزل، وهذا يعود لظروفك ومزاجك. من ناحية أخرى، قد تذهبين من طرف الى آخر من دون تدرّج إمّا من شعر متقن لفترة طويلة من ثمّ للشعر المفرود من دون عناية أو العكس.

– برج السرطان: إن فتيات هذا البرج غالباً ما يفضّلن الشعر الطويل، المفرود على الكتفين وأسفل الظهر، بالفرق النصفي. 

– برج الأسد: تعتبر نساء الأسد، من الأكثر ثقة بأنفسهنّ والأكثر ارتياحاً وسلاماً. وبالتالي فإنّ خيارك أيتها الأسد يقع على التسريحة المموّجة والمتطايرة في الهواء. 

– برج العذراء: بسبب طبيعتك العفوية والعملية، تميلين أيتها المرأة العذراء الى تسريحات الشعر التي ترفعين بها شعرك عن وجهك، ما يُبعدك عن الغرّة القصيرة أو الشعر بطول الأذنين. 

– برج الميزان: هذه الشخصية الحرّة والطيبة تظهر على كل خياراتك عزيزتي الميزان وعلى شعرك أيضاً. أكسسوار الشعر المفضّل لديك هو الهواء الذي يداعب شعرك الطويل المفرود. قد تضعي خصيلات خلف أذنيك، ولكن هناك دائماً بعض خصلات الشعر منسدلة تلامس كتفيك. 

– برج العقرب: تركزين بطبيعتك على أهدافك، أنت جدية ومنكبّة دائماً على العمل والانتاجية. لذا، تحرصين على ألا يعترض شعرك طريقك ويبعد اهتمامك عمّا تفعلين. تختارين الكعكة العالية، الشعر الملفوف بالشال أو أي تسريحة أخرى تثبّته. 

– برج القوس: برج آخر يختار الابتعاد عن أكسسوارات الشعر، هو برجك عزيزتي؛ القوس. تفضّلين الشعر المنسدل، ولا ترفعينه الاّ حين تريدين إخفاء نتيجة طبيعته الدهنية. 

– برج الجدي: إن فتاة الجدي في شكل عام هي شخصية قوية، ثابتة ويمكن الاعتماد عليها. تميلين كثيراً لرفعة ذيل الحصان، ولا تمانعين بفرد شعرك شرط ألاّ يعيق حركتك. 

– برج الدلو: شخصيتك الحالمة، تظهر على تسريحة شعرك وإطلالتك في شكل عام. تفضّلين الضفيرة الفضفاضة، أو أي تسريحة بنفس الأسلوب الأنثوي، كعكة النصف رفعة، أو رفعة الفراشة. لا شكّ بأنك تتلقّين عشرات الاطراءات على تسريحة شعرك. 

– برج الحوت: تحرص فتاة الحوت على أن يكون شعرها أنيقاً ملفتاً ولكنّها تحبّ التسريحات المنسدلة الطبيعية والتي تبدو كثيفة. لذا نراها تختار المنتجات التي تدعم طبيعة شعرها وتظهره بأبهى حلله. 

اقرئي المزيد: اكتشفي الحذاء الذي يلائم شخصية برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية