أيفون ذهبي هدية هيفاء حسين من السعودية

هاتف ايفون هدية هيفاء حسين

هاتف ايفون هدية هيفاء حسين

حصلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين على هدية قيّمة جداً من جمهورها السعودي وهي عبارة عن هاتف أيفون 6 ذهبي. تميّز هذا الهاتف بفخامته وبتصميمه الملفت الذي حمل اسم هيفاء على جهته الخلفية. ومن أهم ما يميّز هذا الهاتف عن سواه أنه نسخة محدودة من هاتف أيفون مطلية بالذهب 24 عيار ومزيّن بتاج ملكي فخم.

ias

 

ومن جهتها، كشفت هيفاء عن هذه الهدية من خلال صفحتها الخاصة على موقع انستقرام شاكرةً من خلالها جمهورها السعودي الكريم على هذه الهدية القيّمة والعزيزة.

 

وعلّقت هيفاء على هذه الصورة كاتبةً: احرجتوني يا اهل السعودية بكرمكم واخلاقكم وحبكم لي ما اقول الا الله لا يغير علينا وربي لا يحرمني منكم وتأكدوا أني احبكم اكثر من حبكم لي لان انتو سبب نجاحي بعد الله سبحانه ولولاكم ما كنت بهالمستوى شكرًا من اعماق القلب لأهل السعودية بشكل عام وبشكل خاص لك يا اخوي حمود"، كما أضافت هيفاء منشن لصفحة خاصة بمعجبيها على موقع انستقرام.

 

إلا أن هيفاء ليست الوحيدة الحاصلة على هذا الهاتف كهدية من جمهورها الحبيب، فقد سبق وتلقّت النجمة الإماراتية "الملكة" أحلامهاتف أيفو 6 مشابه من الذهب ومزيّن أيضاً باسمها على إطاره الخلفي.

 

يذكر أن هيفاء حسين تقوم حالياً بتصوير مسلسل جديد يحمل عنوان "طريق المعلمات" وهو يتناول موضوع حياة المعلمات السعوديات والمعاناة التي يواجهنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية