الأزهار تسيطر على مجموعة ديور لشتاء 2016!

إننا من هؤلاء الذين يعتقدون أنّ دار ديور مع راف سايمونز في قمّة الإبداع أكثر من أيّ وقتٍ مضى والدليل واضح جداً، فكلّ مجموعة لديور من توقيع راف سايمونز تأتي مميّزة ورائعة تترجم كلّ معاني التميّز والأناقة والرقيّ.

ias

ولموسم خريف وشتاء 2015-2016 وخلال اليوم الثاني من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ وفي متحف Rodin، تماماً مثلما عوّدنا سايمونز، قدّم المصمّم المبدع مجموعة رائعة غدت حديث الناس والصحافة وعشّاق الموضة والماركة تحديداً.

بالصور، اليك مجموعة ديور كروز 2016

قبل أن نبدأ بالحديث عن المجموعة بحدّ ذاتها، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على الديكور المميّز الذي قدّمه راف سايمونز لهذه المجموعة فقد حوّل المتحف إلى حديقة مليئة بالأزهار ولكن حديقة عصريّة ومتطوّرة.

أما بالنسبة إلى المجموعة، فكالعادة لم تغب لمسة الدار الفرنسيّة العريقة عن التصاميم إذ حافظت على اللمسة الراقية والأنيقة والكلاسيكيّة إنما أتت مميّزة وملفتة وحيويّة.

بالصور، اكتشفي اكسسوارات مجموعة ديور كروز 2016

إن كان من حيث القصّات أو الألوان أو الأقمشة، فقد بدت التصاميم منوّعة ومميّزة بالفعل، فقد لاحظنا تنوّعاً في قصّات الفساتين ما بين القصيرة والطويلة كما لفتتنا موضة السترات الطويلة لا سيّما تلك المخملية وبقبّة العنق المنخفضة على شكل V ولكن الملفت في هذه المجموعة هو تركيز سايمونز على القصّات الواسعة والفضفاضة لا سيما أنّ معظم الفساتين أتت بهذه القصّة، ناهيك عن أنّها أتت منسّقة أيضاً مع سترات أو مشالح إضافية بقياس كبير أيضاً فوقها.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، الفساتين ذات الطول المتوسّط التي تأتي ضيّقة على الخصر وبأكمامٍ طويلة وواسعة عند التنورة بالقصّة المنفوخة بالإضافة إلى الفساتين ذات الطول المتوسّط التي أتت مزيّنة بالكشاكش في الأسفل أي بموضة الـ Ruffles.

بالصور، اليك حقيبة ديوراما من ديور الرائجة هذا الموسم

وإلى جانب هذه الفساتين، لفتتنا الفساتين بالقصّة المستقيمة التي أتت مطبّعة بالأزهار كما لفتتنا أيضاً الفساتين التي أتت منسّقة من نقشات أو طبعات مختلفة  تأكيداً على مدى أهميّة موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية