إحصلي على أناقة القبائل الأفريقية مع مجموعة فالينتينو لصيف 2016!

يعتبر اليوم السادس من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2016 بغاية الأهمية إذ إنه تكلّل بعرضين لأهم دور الأزياء الفرنسية  ألا وهي دار CHANEL ودار Valentino. إنقسم إذاً الحضور ومحبو الموضة والمتطلّعون لاكتشاف التصاميم والإطلالات الجديدة إلى جمهورين. البعض قرر البقاء على متن طائرة دار CHANEL في حين أن البعض الآخر قرر العودة إلى العهد الذهبي للقبائل الأفريقية مع دار Valentino. (تعرفي على مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2016)

ias

مهما كان الستايل والهوية التي تنتقيها دار Valentino لمجموعة الموسم، نبقى دائماً على ثقة أن هذه الدار ستقدم لنا حتماً تصاميم خلابة وأزياء مميزة وتترجم بإمتياز الطابع والستايل المرجو إن كان من جهة تصميم الأزياء أو من جهة إختيار الأكسسوارات أو تسريحات الشعر أو الأحذية والحقائب أو المكياج.

أما هذه السنة، فقد إستوحت دار Valentino المبدعة والسباقة مجموعتها لصيف 2016 من أناقة وقوة القبائل الأفريقية. ومن الطبيعي أن هذه المجموعة موجهة لكل مرأة واثقة من نفسها ومن قدراتها ومن قوتها الجسدية وقدرتها على بلوغ هدفها مهما تطلّب الأمر.

طغت على هذه التصاميم الجديدة مجموعة واسعة من الفساتين. أتت معظمها باللون الأسود بموضة الأقمشة الشفافة والجلد الأسود، أما الجزء المتبقّي، فأتى مفعماً بالألوان الحيوية والنارية بموضة الـ Color Blocks. كما تجدين عدداً من التنانير البنية القصيرة بالجلد طبعاً مع قميص مليء بالألوان التي تتناسب مع اللون البني ومع الستايل القبائلي.
أما بالنسبة للحقائب، فتم تصميمها باللون البني أيضاً والعامل الذي ساهم بإكمال هذا الستايل الأفريقي القبائلي هي تسريحات الشعر التي قامت كلّها على موضة الضفائر.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور أزياء فالينتينو لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية