إحصلي على تألق موضة السبعينات مع مجموعة Kage لشتاء 2016!

غلب طابع موضة السبعينات على مجموعة علامة Kage الجديدة لخريف وشتاء 2015-2016! والملفت بتصاميم هذه المجموعة أنها ليست فقط مستوحاة من تصاميم السبعينيات بل تواكب أيضاً آخر صيحات عصرنا مانحةً المجموعة ستايلاً أنيقاً ومعاصراً في الوقت عينه.

ias

أما الألوان الدافئة التي تطغي على هذه المجموعة مثل الأزرق الكوبالت فمنحتها نوعاً من الكلاسيكية المميزة، بالإضافة إلى نوع الأنسجة والأشكال وبعض الجلود الفخمة التي منحتها نوعاً من الجرأة. واللافت في هذه المجموعة أنها تعيد استحضار الجلد بأسلوب جذّاب وبأشكالٍ متنوعة؛ فقد صنعت بعض القطع بالكامل من الجلد ذي اللون البنّي الغامق، الذي استخدم أيضاً لتزيين  الجاكيتات بطريقة تمنحها مظهراً ساحراً يخطف الأنظار.

وتضم مجموعة Kage (إكتشفي أجمل تصاميم علامة Kage خلال الفاشن فورورد!")) الجديدة تصاميم مختلفة من الشورتات والتنانير والقبعات التي يمكن إرتداؤها بأساليب مختلفة والتي من شأنها أن تمنحك إطلالة مميزة.

أما الفساتين، فتأتي بتصاميم حديثة تغلب عليها البساطة بأشكالها المميزة والمختلفة، بالإضافة إلى الأحزمة الجلدية العريضة التي تمنحك إطلالة أكثر مرحاً ونشاطاً.

أما بالنسبة للتوبات والقمصان، فتميزت بتفاصيلها وأقمشتها وتنوّع أشكالها، فأتى البعض منها مع طبعات عند الأكواع ورقع عند الجيوب وعلى الجوانب كي تضفي مزيداً من الإنسجام التي تتماشى مع التنانير أو الشورتات التي يمكن ارتداؤها في شكل منفصل كذلك للحصول على مظهر بعيد من الرسمية. 

تخاطب مجموعة KAGE الجديدة كل فتاة تعشق الحرية والإستقلالية وتتوق دائماً الى تجاوز أي قيود وحدود كي تنطلق مفعمة بالطاقة والإلهام محافظةً في الوقت عينه على سحرها ورونقها.

إقرأي المزيد: إكتشفي تصاميم المصممة الكويتية Najeeba Hayat!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية