إختاري إطلالتك من مجموعة باسيل سودا لربيع وصيف 2016!

نجحت معظم دور الأزياء بتقديم أجمل التصاميم خلال أسبوع الموضة في باريس لمجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016. ومن بينها دار باسيل سودا التي عوّدتنا على تصاميم خلابة تحظى دائماً على إعجاب كبار النجمات والممثلات وعارضات الأزياء.

ias

قدّمت لنا هذه الدار لربيع وصيف 2016 مجموعة واسعة من الأزياء التي تتفاوت بين الفساتين الطويلة والسراويل بالخصر العالي أو التنانير القصيرة مع توبات قصيرة Crop Tops ومجموعة واسعة من اللوكات التي تتماشى مع إطلالاتك النهارية أو المسائية بطريقة تمنحك رونقاً مميزاً وأسلوباً خاصاً بك.

بالنسبة لهذه المجموعة الجديدة بالتحديد طغت بشكلٍ عام الفساتين الطويلة. لفتتنا أساليب هذه الفساتين التي تتراوح بين الفساتين بقصة الحورية التي تم تزيينها بحزام ذهبي يعكس أناقة مثالية ويعكس جمال خصرك بالإضافة إلى الفساتين الطويلة المفتوحة من جهة واحدة من أخمص القدمين حتى مستوى الخصر.

(بالصور، إكتشفي أجدد موديلات فساتين باسيل سودا الطويلة والقصيرة لشتاء 2015)

إلى جانب هذه المجموعة الراقية من الفساتين الطويلة، قدمت إلينا هذه الدار مجموعة من التنانير المتوسطة الطول بالخصر العالي أو تنانير تول بقصة منفوخة مع Crop Top كما برز أوفيرول Overall باللون الأسود أنيق جداً ويعكس الأناقة التي عودتنا عليها هذه الدار.

وأخيراً، برزت مجموعة من الإطلالات التي تقتصر على السراويل الضيقة بالخصر العالي مع توبات مميزة من شأنها أن تتماشى مع إطلالاتك المسائية. إكتملت هذه الإطلالات مع أحذية مميزة بالكعب العالي وأكسسوارات للشعر وأحزمة ذهبية من شأنها أن تضيف لمسة جذابة لإطلالاتك.

بالنسبة للألوان التي غلبت على هذه المجموعة، فتتراوح بين الأسود والأخضر البترولي والفوشيا والأرجواني.

هل أعجبتك هذه المجموعة؟

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة باسيل سودا لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية