إستعيني بالأسبرين لتعالجي تشقق القدمين الى الأبد

إستعيني بالأسبرين لتعالجي تشقق القدمين الى الأبد

أحياناً تصبح مشكلة جفاف بشرة الجسم كارثية، لاسيما عند إهمالها والإمتناع عن ترطيبها، فتتحوّل التقشرات الى تشققات مؤلمة تصيب لاسيما أطراف القدمين واليدين ليصبح العمل والسير أمر صعب ومؤلم. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة ناعمة تحافظ على أنوثتك لاسيما أثناء إنتعال الكعب العالي والمفتوح ،إختارت ياسمينة أن تعرّفك على علاج الأسبرين الذي يخلّصك نهائياً من هذه المشكلة، ويعيد اليك ثقتك بجمال ونضارة ونعومة بشرة جسمك. إكتشفي كيفية الإستعانة به وتطبيقه بشكل صحيح لتتألقي من جديد بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ias

مكونات العلاج وفوائده

  • من 6 الى 10 حبات من الأسبرين: يساهم الأسبرين في التخلص من الجلد الميت ويعمل على تجديد خلايا البشرة وتعزيز ليونتها. لذلك إن الإستعانة به لعلاج الجفاف والتشققات أمر جيد ويأتيك بنتائج مثالية. إكتشفي أيضا فوائد الاسبرين للشعر الصحي واللامع
  • ملعقة صغيرة من الفازلين: يرطّب الفازلين البشرة بأسلوب مثالي ويساعدك على التخلّص من الجلد الميت، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يجدد خلايا البشرة ويحميها من الجفاف والترهل أيضاً.
  • كبسولة فيتامين E: يعزز الفيتامين E نعومة البشرة ويساعد على تجددها بشكل سريع ومثالي. يُستعان أيضاً لاسيما لبشرة الوجه، فهو يمنع ظهور التجاعيد المبكرة.

طريقة تطبيق العلاج

أضيفي على حبات الأسبرين المهروسة ملعقة صغيرة من الفازلين ، وأفرغي كبسولة فيتامين E. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على أطراف القدمين أو اليدين. إلبسي بعدها الجوارب للرجلين والقفازات لليدين واتركيهم طوال الليل. ستلاحظين صباحاً أن بشرتك الجافة والمشققة إمتصت الخلطة وتحسّنت كثيراً.

إعتمدي هذه الطّريقة كعلاج لـ 3 أو 4 أيام متتالية، واحصلي على شفاء تام، وعلى إطلالة مثالية لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: كيف تزيلين 10 سنوات من ملامح وجهك بـ4 خطوات يومية فقط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية