إطلالات النجمات في حفل Critics’ Choice Awards 2020 راقية وعصرية

آن هاثاواي في Critics' Choice Awards 2020

تتوالى المناسبات الهوليوودية مع كل بداية عام، ونبدأ عادةً بحسب الأجندة العالمية بالـ Golden Globes حيث بدت أزياء النجمات لعام 2020 أنيقة وراقية وجذابة. ويأتي بعد هذا الحفل الضخم، حفل Critics’ Choice Awards الذي يسمح للنجمات العالمية بأن يتمايلن على السجادة الحمراء بأجمل تصاميم الكوتور على الإطلاق.

ias

وقد جرى الحفل أمس، بحضور عدد كبير من المشاهير الذين تألّقوا بالأجمل منذرين بذلك الصيحات الأكثر رواجاً للعام 2020 في عالم الكوتور والفساتين الفخمة. وكما أنّ العديد من المصممين العرب طبعوا أجمل إطلالات النجمات في Golden Globes 2020، كذلك في حفل Critics’ Choice Awards، شهدنا على انتشار واسع للمصممين اللبنانيين العالميين. وفي التفاصيل، أطلّت النجمات بالأزياء الراقية التي طغت عليها تلك اللمسة العصرية الفريدة التي تمنح المرأة الرقي الحيوي غير الجامد. ويمكن اعتبار هذه الخطوة كإنذار يكشف عن أبرز صيحات المواسم المقبلة. المليئة بالحركة والألوان الصارخة مع المحافظة على أناقة اللون الأسود، بعكس فساتين النجمات في حفل Critics’ Choice Awards 2019العام الماضي بحيث اعتمدت النجمات اللون الأبيض والتدرجات الحيادية.

إذاً تابعي بالصور، أبرز إطلالات النجمات في حفل Critics’ Choice Awards:

شارليز ثيرون في Critics’ Choice Awards 2020

شارليز ثيرون تمزج في إطلالتها بين الأناقة والكلاسيكية، وتختار من دار Celine فستاناً مميّزاً بقماشة الترتر اللماعة والبلايزر التي أضفت الرسمية على الإطلالة.

أوكوافينا في Critics’ Choice Awards 2020

أوكوافينا تتألّق بفستان إيلي صعب باللون الأصفر الجذاب. ولاحظنا من خلال هذه الإطلالة كيف دخلت صيحة الملابس الواسعة على تصاميم الفساتين الراقية، وذلك من خلال الأكمام والتنورة المنسدلة.

آن هاثاواي في Critics’ Choice Awards 2020

آن هاثاواي تختار فستان من تصميم علامة Versace، وقد تألّقت بصيحة الترتر الجذاب، وقصّة الأكمام المنفوخة.

سينتيا إيريفو في Critics' Choice Award 2020

سينتيا إيريفو تتألّق بفستان Fendi الأنيق والكبير الحجم. وقد تميّز هذا الفستان بنقشة المربعات والأكمام المنفوخة.

جنيفر لوبيز في Critics' Choice Awards 2020

جنيفر لوبيز للمرّة الألف تتمايل بفستان من تصميم عربي على السجادة الحمراء، وهذه المرة اختارت من تصاميم جورج حبيقة فستاناً عاجياً راقي بقصّته الأنثوية. وقد تميّز بفتحة الظهر الرومنسية.

لوبيتا نيونغو في Critics' Choice Awards 2020

لوبيتا نيونغو تختار من مجموعة Michael Kors ذلك الفستان الجريء بلونه البنيّ الداكن، والذي مزج بين قماشة الجلد والموسلين. من دون أن ننسى الحزام الذي بات الأكسسوار المرافق لإطلالاتك كافّة في العام 2020.

ماندي مور في Critics' Choice Awards 2020

ماندي مور تعتمد جامبسوت Elie Saab الأنيق باللون الأسود مع الكاب الرائج حتى في الإطلالات اليومية.

نيكول كيدمان في Critics' Choice Awards 2020

نيكول كيدمان تتألّق بفستان Armani الفخم للغاية والذي يعبّر عن أجمل إطلالات السجادة الحمراء. وقد تميّز هذا الفستان بتدرّجات اللون الأسود وجمع بين القماشة الماتية والبراقة.

زيندايا في Critics' Choice Awards 2020

زندايا تبهر الناظرين إليها على السجادة الحمراء وتختار من Tom Ford التصميم الذي لاق ضجّ’ كبيرة لشدّة غرابته وجرأته. وقد تألّقت باللون الفوشي الجذاب مع قصّة الفستان بالقطعتين أو الـ Co-ords لتمنح أسلوبها هذا الحيوية التي لا تقاوم.

وفي الختام، وإلى جانب عروض الأزياء العالمية، تساهم إطلالة النجمات على السجادة الحمراء في الحفلات الهوليوودية العالمية في طبع الموضة بالصيحات الرائجة وبالتالي نستمدّ منهنّ أيضاً أبرز ما سيتم إطلاقة في المواسم المقبلة. فكما تتابعين أجدد إصدارات دور الأزياء، تتابعين النجمات في إطلالاتهنّ أيضاً لتستخلصي أبرز صيحات الموضة المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية