إطلالة معاصرة ولوك جريء مع مجموعة أحذية Balenciaga لشتاء 2015

تكمن قوة واستمرارية نجاح وازدهار دار Balenciaga في قدرتها على مواكبة آخر صيحات الموصة من دون أن تفتقر أي من تصاميمها للمسة هذه الدار وهويتها المميزة!

ias

وهذا ما أثبتته لنا مع مجموعة الأحذية الجديدة لخريف وشتاء 2015. (أكملي إطلالتك مع أزياء Balenciaga لشتاء 2015")) تتميز تصاميم هذه المجموعة بستايل عصري ومميز إذ أن كل منها مصمم بطريقة رائعة تواكب الإحتياجات اليومية للسيدة الراقية، وتضفي لمسة مثالية لإطلالتها الأنيقة.
تتمحور أحذية التشكيلة الجديدة حول ستايل وتقنية "توبستيتش" Topstitch الذي وصل حديثاً إلى متاجر Balenciaga العالمية،وهي عبارة عن أحذية تصل حتى مستوى الكاحل بالإضافة إلى أحذية بستايل الـ "ديربي". وقد تم تصميم هذه الأحذية من جلد العجل الأبيض أو الأسود المطبعبنقوش وأشكال مميزة، وهي تتسم بطابع عملي يتناغم بأسلوب ساحر مع أزياءوإكسسوارات العلامة لهذا الموسم.

كما تتميز أحذية الـ Topstitch بكعوبٍ ضخمة وجريئة، وقد تم تصميم كل منها باستخدام تفاصيل معدنية جميلة تتلائم معالدرزات الجذابة التي تزينها من الأعلى. وتعكس هذه الأحذية بخطوطها التصميمية الذكوريةإحساس القوة الذي لطالما تميزت به امرأة Balenciaga العصرية.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل الأزياء التي صممها ألكسندر وانغ لدار بلانسياغا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية