إطلالة مميّزة لكيندال جينر بين نجمات هوليوود في مهرجان كان

لا عجب مطلقاً ألا تكون إطلالة كيندال جينر عاديّة في مهرجان كان السينمائي 2015، فيبدو أنّ العارضة التي تعشقها منصّات عروض الأزياء، حظّها الوافر مع السجادة الحمراء، وهذا يتضّح لنا بشكل واضح مع كل مناسبة تحضرها، ليأتي دور مهرجان كان السينمائي 2015، الذي سيطرت عليه في الأيّام الأخيرة الشعر الأشقر، وتكسر كيندال المعادلة. فماذا في تفاصيل كل هذه الإطلالات؟

ias

تألقّت فتاة إيستيه لودر بتسريحة الكعكة العالية، وأبقت بعض الخصلات، في خطوة تضيف الأنوثة إلى وجهها الناعم، أما الماكياج فلم يكن أقل سحراً بل على العكس تراقص جاذبيّة مع أحمر الشفاه البرتقالي القريب إلى ألأحمر، والمناسب بقوّة مع لون عينيها وشعرها. فيما أبقت ماكياج العيون ناعماً وبسيطاً. وبهذه الإطلالة برهنت أنّ الشعر الأسود يستطيع منافسة الأشقر، والتفوّق عليه أحياناً.

سلّط إنتباهنا على الشعر الأشقر، نظراً لهيمنته مع عدد كبير من النجمات اللواتي حضرن على سجادة مهرجان كان الحمراء، وهنا نقصد كارلي كلوس، إيميلي بلانت، دوتزن كروز، وكيت بلانشيت، فتدرجّات الشعر الأشقر هي حتماً ألأكثر حضوراً في الحفل. كارلي التي كانت من أبرز وجوه حفل الإفتتاح، عادت وظهرت بإطلالة أكثر قوّة حيث زيّنت شفتيها باللون الأحمر، مما أضاف إليها قدراً أعلى من جاذبيّة، وأظهر إطلالتها الأولى باهتة، وأقل من التوقعات. في إطار الأشقر أيضاً، هناك إيميلي بلانت المعروفة بحبّها الكبير لتغيير لون شعرها وتسريحاته، والتي إختارت أيضاً لوناً قوياً للشفاه.

دوتزن كروز أعادت بشعرها المرفوع، والآيلاينر الممدود على العيون، لوك نجمات تسعينيات القرن الماضي، مع فائض كبير في الجاذبيّة والتميّز، وهي التي إعتدنا معها على عدم الجنون في إطلالات المناسبات الضخمة، أما كيت بلانشيت فالكلاسيكيّة الأنيقة هي دوماً من نصيبها. وقد إختارت تسريحة شعر الريترو القصيرة للمناسبة، والماكياج الناعم على الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية