إطلالات النجمات خلال عرض فيرساتشي لمجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2015-2016

تكلّل عرض فيرساتشي لمجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2015-2016 في الخامس من يوليو 2015 في باريس بحضور عدد من عاشقات الموضة والجمال اللواتي اخترن التألّق بأزياء فيرساتشي الراقية:

ias

تألّقت عارضة الأزياء Rosie Huntington-Whiteley بثوبٍ شفاف أسود يتميز بقصة الكورسه على الصدر وتظهر من خلاله ملابسها الداخلية وبتنورته المصنوعة من الشيفون .كما يتميز بالورود التي تظهر على مستوى الرقبة. كانت إطلالتها مستوحاة من مجموعة أزياء فيرساتشي الجديدة لشتاء 2015.

في حين اختارت النجمة Irina Shayk ثوباً أصفر قصيراً تدخل في تصميمه قصّات هندسية تضفي إليه لمسة من الرقيّ والتألق. وأكملت هذه النجمة الجميلة إطلالتها بحذاءٍ أسود يتميز بكعبه المصنوع من الأكريليك وبخاتم وأقراط من مجموعة مجوهرات فيرساتشي المحدودة الصنع، المصنوعة من الذهب والعقيق اليماني. اختارت عارضة الأزياء Irina Shayk إطلالتها من عرض أزياء فيرساتشي لخريف عام 2015.

أما Naomi Campbell فخطفت الأنظار ببدلة بيضاء اللون تتميّز بسترة ضيقة على الخصر وسروال ضيق مستقيم. وأخيراً أكملت إطلالتها بساعة DV25 ونظارات شمسية من فيرساتشي.

تعرفي على أجمل صيحات الأحذية والحقائب لعام 2015 من فيرساتشي!

أما عارضة الأزياء الشهيرة Natasha Poly، فكانت فاتنة ومذهلة بإطلالة مستوحاة من عرض أزياء فيرساتشي لفصل الربيع. تألقت Natasha Poly بتوب قصيرة Crop Top تكملها تنورة رائعة تتداخل في تصميمها أشكالاً هندسية شفافة وحذاءً أسود من تصميم فيرساتشي.

بالصور، إكتشفي مجموعة فيرساتشي لصيف 2015!

وأخيراً وليس آخراً، ظهرت Michelle Rodriquez بسترة جلدية بيضاء مرصّعة بالقطع المعدنية الذهبية من مجموعة فيرساتشي الكلاسيكية التي ارتدتها مع سروال أسود وحذاء Versus أسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية