إليسا تكشف: الزواج ليس هاجسي

عدم زواج اليسا

غالباً ما تتّسم لقاءات النجمة إليسا بالكثير من الصراحة والعفوية التي ينتظرها الجمهور ليتمكّن من خلالها معرفة القليل عن حياة نجمته الشخصية.

ias

إقرأي أيضا: إليسا تسقط على خشبة المسرح

فبعد الانتقادات الكثيرة التي تعرّضت لها اليسا على أدائها في الأغنية الوطنية "موطني" أكدت أنه لو طلب منها إعادة تسجيلها ستؤدي الأغنية بالطريقة نفسها على رغم كل ما تعرّضت له بعد إصدار الأغنية خصوصاً لجهة طريقة نطقها ببعض الحروف في شكل خاص حرف الطاء الذي جاء مشابهاً لحرف التاء.

وقد استغربت اليسا أن يتجاهل البعض قيمة العمل والجهد الذي تتطلّبه إنجازه ليقف عند طريقة لفظ حرف واحد من حروف الأغنية، معتبرة أن هذا النقد يظلم العمل ككل قائلة: "حرف الطاء في كلمة “موطني” يأتي في منتصف الجملة وليس بدايتها.

إلا أنها أشارت إلى ولعها بالتواصل مع معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها من أكثر الفنانات العربيات اللواتي يخصّصن الكثير من الوقت لذلك. كما لفتت إلى أنها تحب كثيراً التقاط الصور مع "الفانز" إلاّ أن رفضها لذلك في بعض الأحيان يكون ناجماً عن محاولتها الحصول على القليل من الخصوصية.

أما لدى سؤالها عن سبب عدم زواجها حتى الآن فقد أكدت أنها لا تمتلك هاجس الزواج في رأسها مع العلم أنها تحب تكوين أسرة وجو العائلة إلا أنها تريد ذلك مع الشخص المناسب. فهي دائماً ما تبحث عن اختيار هذا الشخص المناسب ومن بعدها يأتي لديها هدف تكوين الأسرة.

إقرأي أيضا:إليسا ووائل كفوري يسافران معاً إلى دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية