إليك آخر صيحات الموضة لأجمل هدايا عيد الأضحى المبارك!

ننتظر مواسم الأعياد بفارغ الصبر لنعبّر للمقربين إلينا عن مقدار حبنا وتقديرنا لهن. والطريقة الأسهل هو في تقديمنا إليهم هدايا من شأنها أن تزرع الفرحة في قلوبهن. إلاّ أننا نحتار دائماً ما إن كانت هذه الحقيبة أو هذا الحذاء أو هذه الساعة قد تتناسب مع إطلالاتهن وذوقهن.

ias

لذلك، لقد اخترنا لك بعض القطع من تصميم أرقى دور الأزياء لنسهّل عليك عملية إنتقاء الهدية المثالية للمقربين إليك:

إليك أولاً ساعة من مجموعة الـ Happy Fish من دار Chopard. يتميز التصميم الفاتن لهذه الساعة بميناء لؤلؤي فيروزي مزخرف تزيّنه ظلال الأزرق المتدرّجة فيبدو كأنه بحيرة زرقاء صافية. وعلى جانب الميناء تضيء ماسات خمسة متحركة في الظلام وترقص سمكة ذهبية صغيرة وكأنها تعيش في أثمن الأحواض. أما حزام جلد التمساح الفيروزي فيتلاءم في شكل مثالي مع ألوان الميناء الزرقاوية المبهرة.

بعد ذلك، وقع اختيارنا على حقيبة مميزة وأنيقة من دار Lanvin. تتميز حقيبة الكتف هذه بلونها الأنيق الذي يتلاءم مع إطلالاتٍ وأزياء مختلفة. تتناسب هذه الحقيبة مع كل من تحب الإطلالات الأنيقة والمعاصرة في الوقت عينه. فإذا كانت إحدى المقربين إليك من معجبات ستايل أيام السبعينيات مثلاً، تشكل هذه الحقيبة الهدية المثالية إليها. ولإكمال هذا النوع من الإطلالات، يمكنك تقديم حذاء بالكعب العالي من علامة Lanvin أيضاً المتميز بلونه الجريء والفريد من نوعه. (تعرفي على حقيبة Nomad الجديدة من Lanvin)

اخترنا لك ثالثاً ساعة Romance من Louis Erard. تتميز هذه الساعة بتبايناتها الرقيقة التي تلهم مشاعر وأحاسيس مختلفة. على سبيل المثال، تستحضر تفاصيل مثل الأرقام الرومانية جوهر التقاليد الأصيلة؛ وتجسد تفاصيل أخرى مثل مؤشرات الساعات المرصعة بالأحجار جوهر الأناقة أما الساعة ذات الإطار المزخرف بالماس فهي تجسّد روعة البريق النقي.

وأخيراً إليك أقراط مميزة بشكلها ولونها في الوقت عينه. هذه الأقراط مميزة بلونها الأحمر لأنه لون الإطلالات الجريئة والمميزة ويعكس شخصية الفرد المتمرّدة. أما شكلها فهو ممميز فضلاً للأحجار الحمراء أولاً والشراشيب ثانياً.
هل أعجبتك إختيارات ياسمينة؟

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة أحذية Balenciaga لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية